الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    مدير يفاجئ موظفه المصاب بالسرطان بتجديد منزله - صورة

    أحداث اليوم -

    بعد أن أبلغ الموظف البريطاني كييث إليك (41 عاماً) مديره في العمل، أنه يعيش أيامه الأخيرة فهو مصاب بالسرطان في مراحل متقدّمة، طلب من مديرة معاهدته بملبغ ليصلح سياج منزله فقط، فاقترح مديره عليه أن يأخذ إجازة لمدة أسبوع ريثما يتم إصلاح السياج وأن يذهب مع عائلته إلى مدينة أخرى لقضاء بعض الوقت معهم، فأخبره أنه لا يملك تكاليف جنازته ولا يستطيع الذهاب في إجازة، فقام المدير بترتييب إجازة له لمدة أسبوع على حساب الشركة.

    ولكن في غياب إليك قام المدير آدم سميث بما لم يتوقعه أحد، إذ جدّد منزل الموظف بالكامل من الطلاء وتغيير المطبخ وتصليح كل شيء في البيت.

    بدأ سميث بالعمل مع متطوعين من مجموعة “Builders Talk” على فيسبوك، واعتمد على بعض التبرعات لإنجاز العمل، واصفاً العمال بأنهم أفضل فريق عمل قابله في حياته، بحسب ما نقلته صحيفة “إندبندنت”.

    ولم يتوقف المدير عند هذا الحد، وإنما بدأ بجمع تبرعات إضافية، لمساعدة صديقه لشراء المنزل لتعيش فيه عائلته، وكتب على صفحته الخاصة بالتبرعات “هذا زميلي كييث إليك، رجل يعمل بجد ومحب لعائلته، وهو مصاب بسرطان في مراحله النهائية، وقد يعيش لسنة فقط”، وشارك أكثر من ألف شخص بالتبرع منذ ثلاثة أشهر، وجمع له مبلغاً يحمي عائلته ويوفر لهم ما يحميهم لفترة من الوقت.

    وبعد أن شاهد كييث منزله المجدد، شارك على صفحة التبرعات برسالة شكر لكل الذين ساعدوا في إنجاز العمل، مثمناً ما فعلوه من أجله هو وعائلته.





    [17-05-2016 12:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع