الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    المركزية الراعي الرسمي لمهرجان باب للموسيقى الإنفتاح على التنوع الفني العالمي

    أحداث اليوم -

    رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن مهرجان باب للموسيقى، أكبر المهرجانات الفنية التي شهدتها العاصمة الأردنية عمان وجرت فاعلياته في The dome طريق المطار. وتأتي رعاية المركزية لهذا المهرجان في إطار حرصها على تقديم الدعم للنشاطات والمهرجانات الموسيقية المحلية والعالمية التي تستضيفها المملكة، والعمل على نشر الثقافة الموسيقية بين الشباب وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا على تواصل مع العالم والإنفتاح على التنوع الثقافي والفني العالمي.

    مهرجان باب استقطب عدد من الفرق الفنية البارزة في منطقة الشرق الأوسط، التي قدمت مزيجاً متنوعاً من الموسيقى على امتداد يومٍ كامل بأجواء من التسلية والمرح، حيث استمتع الحضور بهذا التنوع الموسيقي والثقافي مع الفرق التالية: عزيز مرقة وعبدالرحمن محمد و هنا ملحس وفرقة اوتوستراد و آخر زفير وصوت و صورة..

    نائب المديرالعام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذا الحدث بالقول:" سعداء بأن نقدم الدعم والرعاية لهذا المهرجان الموسيقي المتنوع، والذي من خلاله نُساهم في نشرالفرح والتسلية بين الشباب الأردني والإرتقاء بالمشهد الفني في المملكة من خلال إستضافة فرق موسيقية من مختلف دول العالم لإكتشاف التنوع الفني العالمي.وهذه الرعاية لمهرجان باب تتناغم مع إستراتيجية المركزية وبرامجها للمسؤولية الإجتماعية التي تتمحور حول دعم المجتمع المحلي والمواهب الشابة والأعمال الناشئة المبدعة في كافة المجالات.

    ونحن نحرص على التواصل الدائم مع الشباب، ولهذا كانت منصة Toyotalive التي نعمل من خلالها على دعم الأفكار المبدعة في الموسيقى والكوميديا والفنون على أنواعها وإتاحة المجال للشباب الأردني للتعبير عن أفكارهم وطموحاتهم والتواصل مع العالم واكتشاف تطور الفنون وتنوعها".

    وكان للمركزية مشاركة مميزة وتفاعلية جذبت جمهور الشباب، حيث تم تجهيز ستاند خاص للغناء الحر أو ما يعرف ب karaoke . كما أتاحت الشركة الفرصة أمام جمهور الحفل لإكتشاف سيارة تويوتا "ياريس HB " الجديدة عن قٌرب حيث عُرضت هذه السيارة داخل قاعة الإحتفال، فكان عشاق هذا النوع من السيارات على موعد لإكتشاف هذا الطراز المتميز والأنيق والعملي واختبار مميزاته.





    [16-05-2016 12:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع