الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    شراكة بين فارمسي ون و البنك العربي الإسلامي الدولي

    أحداث اليوم -

    وقعت مجموعة فارمسي ون اتفاقية شراكة مع البنك العربي الإسلامي الدولي ، يقوم من خلالها البنك بتمويل مشتريات عملائه المحوله رواتبهم الى البنك من أجهزة وأدوات طبية بالتقسيط وبشروط ميسرة ولفترة سداد تصل لغاية إثني عشر شهراً بالسعر النقدي دون إضافة أية أرباح ، وذلك من خلال مجموعة صيدليات فارمسي ون إحدى أبرز المجموعات الدوائية في الأردن والشرق الأوسط ، بهدف التيسير على العملاء في دفع أثمان مشترياتهم من الأجهزة والأدوات الطبية بأقساط ميسرة تلبي إمكانياتهم وبأليه مجازة شرعاً .

    وقع الاتفاقية عن مجموعة فارمسي ون رئيسها المؤسس الدكتور أمجد العريان، وعن البنك العربي الإسلامي الدولي المديرالعام إياد العسلي في مقر الإدارة العامة للبنك بحضور عدد من مدراء البنك والمجموعة التنفيذيين .

    وأعرب الدكتور أمجد العريان عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الإسلامي الدولي الذي يعتبر إحدى المؤسسات المصرفية الإسلامية الرائدة في الأردن قائلا: "تفخر مجموعة فارمسي ون دائما بالتعاون مع جميع المؤسسات الوطنية العامة والخاصة التي تساعدنا كي نحقق رؤيتنا وأهدافنا في توفير الخدمات الصيدلانية والطبية لجميع فئات المجتمع حيث تأتي هذه الاتفاقية في سياق جهود المجموعة المتواصلة في هذا المجال والتي توجت مؤخرا بإطلاق مشروع "لنتواصل" الأول من نوعه في الشرق الأوسط لخدمة الصم".

    مضيفاً بأن هذه الاتفاقية هي سلسلة من الاتفاقيات التي نعمل في فارمسي ون على إبرامها مع المؤسسات الوطنية المميزة والتي تتزامن مع احتفالاتنا بالذكرى 15 لانطلاقتنا كي نكمل ما بدأناه من تميز والذي لن يتحقق إلا بتضافر الجهود ". مشيداً بالدور الذي يلعبه البنك العربي الاسلامي الدولي في السوق المحلي والخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية المقدمة لكافة شرائح المجتمع الاردني .

    من جانبه عبر مدير عام البنك السيد إياد العسلي عن إعتزازه بتوقيع هذه الإتفاقية وبهذه الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك مع إحدى الشركات الأردنية الرائدة في مجال الصيدلة وبيع الأجهزة والأدوات الطبية .

    مؤكداً « بأننا في البنك العربي الإسلامي الدولي سعيدون بالتوقيع علىإتفاقية الشراكة مع مجموعة صيدليات فارمسي ون إحدى المؤسسات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الصيدلانية وبيع الأجهزة والأدوات الطبية ، والتي تعكس قيمنا ومبادءنا المشتركة وسعينا الى توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية خدمة للمتعاملين معه من أفراد وشركات ، وحرص البنك العربي الإسلامي الدولي المستمر على تطوير خدماته ومنتجاته المتفقه مع أحكام الشريعة الاسلامية والتي تلائم كافة شرائح المجتمع بشروط ميسرة وفي متناول جمهور المتعاملين .

    وأضاف : " لقد قام البنك بتتويج مسيرة نجاحاته من خلال عقد الاتفاقيات الإستراتيجية والتي ستساهم بإذن الله تعالى في الإرتقاء بجهود البنك في خدمة عملائه وتوفير الحلول المصرفية التي توائم حاجاتهم ضمن الإطار الشرعي للتمويل الإسلامي ، وهذه هي روح المصرفية الإسلامية التي نسعى الى تطبيقها منذ تأسيس البنك العربي الاسلامي الدولي" .

    وتحتفل مجموعة "فارمسي ون"هذا العام بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها، وتعتبر إحدى أبرز المجموعات الدوائية في الأردن والشرق الأوسط، وتمتلك حضورا مميزا عبر فروعها ال73 المنتشرة في جميع محافظات المملكة فضلا عن سعيها لتوسيع نطاق حضورها في منطقة الشرق الأوسط . ظهرت المجموعة إلى النور عام 2001 ونظرا لتميز خدماتها التي أصبحت سمة مميزة لها منذ انطلاقتها تم اختيارها من بين أفضل 30 شركة في الأردن.

    تحرص المجموعة على مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الصيدلة لذلك أطلقت مركز فارمسي ون للمعلومات الدوائية والسموم والذي يعد المركز الأول من نوعه في الأردن والشرق الأوسط. ويمنح المركز الأردنيين الفرصة للاستفسار عن الأمور المتعلقة بالأدوية والسموم مثل التعارضات الدوائية، والسموم، والبدائل الدوائية وغيرها من الأمور وذلك عبر الأرقام المجانية المخصصة لهذه الغاية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ووقع المركز مؤخرا اتفاقية مع مديرية الأمن العام تقضي بتحويل المكالمات التي تصل عبر هاتف المديرية 911 والخاصة بالحالات التي تحتاج إلى تدخل طبي بسبب تعرضها للسموم أو غيرها من المضاعفات بسبب الأدوية إلى المركز ليتعامل معها الفريق عبر الهاتف لحين وصول الفريق الطبي المتخصص ما يساعد على تحسن حالة المصاب.






    [14-05-2016 01:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع