الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شمس: سعد هددني وصورني عارية ليبتزني

    أحداث اليوم -

    في فصل جديد من فصول فضائح وخلافات الراقصة شمس والمطرب الشعبي المصري سعد الصغير، نشرت الأولى فيديو تستغيث فيه بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من ظلم زوجها السابق سعد الصغير، وتروي من خلاله حكايتها معه، مؤكدة أنها تزوجته قبل 7 سنوات، وكان يعاملها معاملة قاسية، لا تخلو من الضرب والإهانة.

    واتهمت شمس، طليقها، بأنه خطفها وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، وكذلك إجراء عملية إجهاض للتخلص من حملها، وهو ما سبب لها مشاكل في الرحم تعالج منها حتى الآن.

    وقالت: «سعد بيهددني بعدد من البلطجية، كما قام بتصويري عارية ليبتزني، ولا أجد من يقف في وجهه فهو يعتمد على أنه فنان مشهور وله علاقات، أما أنا فراقصة ولا قيمة لي في المجتمع، ووصل الأمر إلى أنه هددني بالقتل أنا وأسرتي، ويستغل صداقاته ببعض الضباط في الأقسام ويحرر لي محاضر زنا».

    وفي نهاية الفيديو أكدت شمس، أنه إذا حدث لها مكروه فسيكون سعد الصغير هو من فعل ذلك.

    وقامت بنشر عدد من الصور للمطرب الشعبي وهو يقبِّل حذاءها وقدميها كدليل منها على هوسه بها.

    وقضائيّا، قرر وكيل أول نيابة قسم أول شبرا الخيمة، استدعاء الراقصة شمس ووالدتها، للاستماع إلى أقوالهما في البلاغ الذي تقدم به المطرب الشعبي سعد الصغير، واتهمهما فيه بتحريض 3 أشخاص مجهولين استوقفوه في منطقة شبرا الخيمة، وأجبروه على توقيع أوراق على بياض تحت تهديد الأسلحة النارية، وطالبوه بدفع 2 مليون جنيه مقابل إعادة تلك الأوراق.





    [03-05-2016 12:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع