الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    تخريج فوج من مستجدي قوات الدرك

    أحداث اليوم -

    مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة رعى نائب المدير العام العميد المهندس زياد العدوان صباح اليوم حفل تخريج دورة تأهيل المستجدين, في مركز الدرك الإقليمي المتميز لتدريب حفظ النظام ( سواقة ) .

    وألقى آمر المركز كلمة خلال الحفل أكد فيها حرص المديرية العامة لقوات الدرك على بناء قدراتها البشرية، المتسلحة بالعلوم والمهارات، وفق خطط ومناهج تدريبية متكاملة، تتسم بالشمولية، وتنسجم مع الإستراتيجية العامة لقوات الدرك، والتي تهدف إلى تحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين – حفظه الله-، في بناء قوة أمنية عصرية .

    وتلقى الخريجون خلال الدورة التي استمرت (22) أسبوعاً عددا من التدريبات اشتملت على مهارات الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والأسلحة بمختلف صنوفها ومحاضرات نظرية في العلوم الأمنية والقانونية وحقوق الإنسان والعلاقات العامة تنفيذا للسياسة التدريبية للمديرية العامة لقوات الدرك والتي تؤمن بأهمية التدريب وتنوعه وبما يمكنهم من القيام بالواجبات الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار .

    واشتمل الاحتفال الذي حضره مساعدو المدير العام لقوات الدرك وكبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك وأهالي الخريجين على المسير البطيء والعادي والذي عكس المستوى التدريبي المتقدم الذي وصلت إليه قوات الدرك.

    وفي نهاية الاحتفال أدى الخريجون القسم القانوني معاهدين الله وقائد الوطن أن يحافظوا على أمن الوطن والمواطن، كما وزّع راعي الحفل الجوائز التقديرية على أوائل الخريجين.





    [27-04-2016 07:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع