الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مفاجآت النجوم في برشلونة .. "عزومة" من كاظم الساهر - صورة

    أحداث اليوم -

    مفاجآت بالجملة ستكون على موعد معها خلال الحلقة القادمة من برنامج "شط بحر الهوى"، حيث تبحر السفينة التي تحمل النجوم والركاب من مارسيليا إلى مدينة برشلونة بإسبانيا.

    أول النشاطات يقوم بها كاظم الساهر الذي يحب مدينة برشلونة كثيرا، حيث يقرر دعوة مجموعة من النجوم لحفل غداء خاص في واحد من أشهر المطاعم في المدينة.

    وتضم المجموعة البوب رامي عياش والإعلامي نيشان وبعض الممثلات مثل الكويتية أمل العوضي، والبحرينية شيلاء سبت.

    الآن اكتمل حفل الغذاء وتحدث كاظم الساهر عن بعض الأحداث التي واجهها في حياته معربا عن أسفه تجاه الأحداث التي يمر بها العالم العربي بشكل عام.

    ينتهي الغداء ويودع كاظم الساهر زملائه ويستعد للذهاب معهم إلى المطار.

    لكن يبقى هناك متسع من الوقت لكي يعود النجوم إلى السفينة، لذلك يقرر رامي عياش وبقية النجوم، اكتشاف مدينة برشلونة عبر ركوب الدراجات.

    في هذه الأثناء، دعت الفنانة مريم حسين –التي تحب الثقافة الأسبانية كثيرا- الفنان حسن الرداد لكي يكون شريكها في رقصة فلامنكو.

    وحضر الاثنان درسا للرقصة الشهيرة ثم رقصا أمام الجميع في أحد الميادين، ولكن هل حسن ومريم أجادا هذه الرقصة؟

    خلال الحلقة أيضا أرادت مريم عطية الاستمتاع بمغامرة بالقارب في برشلونة وكانت برفقة الفنانة التونسية ساندي، ودانييل صايغ والفنان غسان المولى، وخلال الرحلة كانت رويدا على موعد مع مفاجأة سعيدة من النجوم.

    وفي الليل، كان الجمهور على موعد من الفرح التي لا تنسى، مع مجموعة رائعة من الأغاني التي قدمها محمد عساف على مسرح بانثيون الشهير.





    [27-04-2016 04:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع