الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    نستله ووترز تزور الجمعية الملكية للتوعية الصحية

    أحداث اليوم -

     قام وفد من المقر الرئيسي لشركة نستله ووترزالعالمية، برئاسة رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة عالمياً ونائب الرئيس التنفيذي لشركة نستله، السيد ماركو سيتمبري، بزيارة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، اطلع فيها على الشراكة القائمة بين الجمعية والشركة بما يخص مشروع توعية المعلمين بأهمية المحافظة على الماء مشروع ويت (WET) والذي يتم تطبيقه من قبل الجمعية في 91 مدرسة حاصلة على الاعتماد الصحي في مختلف مناطق المملكة.

    وأوضحت حنين عودة، المدير التنفيذي للجمعية الملكية للتوعية الصحية للوفد الزائر كيفية تطبيق المشروع من قبل الجمعية باعتباره واحد من المعايير الرئيسية للتوعية الصحية في برنامج اعتماد المدارس الصحية والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. كما عرضت عودة الأثر الإيجابي وقصص النجاح التي نتجت عن مشروع توعية المعلمين بأهمية المحافظة على الماء (WET) منذ انطلاقه في عام 2012.

    وأبدى السيد سيتيمبري رغبة شركته بتوسيع الدعم المقدم للجمعية الملكية للتوعية الصحية في تطبيقها لمشروع ويت في مدارس أكثر، بالإضافة الى الاستمرار في تقديم الدعم لبرنامج المدارس الصحية التابع للجمعية، وذلك لضمان استدامة وتوسيع العمل في هذين البرنامجين المترابطين في الأردن.

    وفي تعليق لها على الزيارة، التي جاءت بعد زيارة الوفد لأحد المدارس المستفيدة من برنامج المدارس الصحية في الحسينية – معان، والتي هي أيضا من المدارس التي تدعمها نستله ووترز الأردن، أضافت عودة: "نحن سعداء جدا للاستمرار بهذا التعاون المثمر مع نستله ووترز، ونثمن هذه الشراكة القائمة مع شركة تمتلك جذورا راسخة في الأردن والشرق الأوسط. ونحن نتطلع الى تعزيز العمل الذي بدأناه سوية بهدف زيادة الوعي لدى عدد أكبر من الطلبة حول أهمية المحافظة على الماء وخصوصاً في بلد شحيح بمصادره المائية كالأردن."

    ومن جانبه أثنى الدكتور راسم الدباس المدير العام لشركة نستله ووترز الأردن، على الشراكة القائمة بين الجانبين وأكد على التزام الشركة بالاستمرار في تقديم الدعم لنشاطات ومشاريع الجمعية وخصوصا تلك المتعلقة بصحة أبنائنا في المدارس والمحافظة على الماء من خلال مشروع ويت.





    [27-04-2016 02:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع