الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمن يحذر من الأضواء المبهرة ليلا و"لواحاته" حدث ولاحرج

    أحداث اليوم -

    نضال سلامة - نشرت لجنة الاعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي عبر الصفحات الرسمية لجهاز الأمن العام على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" رسالة توعوية مفادها أن الأضواء المبهرة خلال الليل من شأنها أن تسبب العديد من الحوادث .

    إلى هنا نقدم الشكر الجزيل والامتنان لنشامى الأمن العام وتحديدا ادارة السير المركزية على جهودها المعطائة في توفير الأمن على الطرقات للمواطن ، ولكن ثمة سؤال قديم حديث حول الأنوار التي تستخدمها مركبات الأمن العام ليلا و التي عبر الكثير من السائقين والمواطنين عن تضررهم منها ، وناشدوا أكثر من مرة مدير الأمن العام بوقف استخدامها واستبدالها بإنارات أقل ضررا على عين السائق والماشي .

    هذه اللواحات لا تزال وبشكل فعال جدا تلحق الضرر سيما اذا اقتربت احدى مركبات الأمن من السائق أو الماشي ليلا ، وقد وقعت العديد من الحوادث بفعل تلك " اللواحات" التي وللأسف لم يحرك الأمن العام ساكنا ازاء وقف استخدامها .

    على محبتنا لجهاز الأمن وخاصة ادارة السير المركزية نتساءل كيف جمعتم بين النقيضين التحذير من الأضواء المبهرة وفي المقابل لا زالت "لواحات" الأمن المؤذية تعمل ولا تلقي لاستغاثات المواطنين .

    بهذه المناسبة التي يحتفل بها جهازنا الوطني الأمن العام نضع امام مديره اللواء عاطف السعودي مجددا مطالب المواطنين بوقف هذا التناقض ، ونذكر بقول الله تعالى :" يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لاتفعلون . كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لاتفعلون ".





    [25-04-2016 09:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع