الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    "الشركة الاردنيه الماليزيه" لتصنيع الزيوت النباتيه تستكمل إجراءات تسجيلها

    أحداث اليوم -

    استكمالا للخطوات التي وعد بتنفيذها على ارض الواقع خدمة لوطنه الاردن والتزاما بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بتعظيم الاستثمار الوطني وفتح كل الابواب ومنح كل التسهيلات والحوافز الاستثمارية امام المشروعات الاقتصادية فقد اعلن رجل الاعمال الاردني المقيم في ماليزيا هاني وليد ابو اصفر رئيس مجلس ادارة اصفر القابضة عن استكمال اجراءات تأسيس و تسجيل شركة (الاردنيه الماليزيه لتصنيع الزيوت النباتيه ذ.م.م) . (JOMY) والحصول على جميع التراخيص اللازمه سواء في منطقه العقبه الاقتصاديه الخاصه ولدى وزارة الصناعة والتجارة.

    وقال ابو اصفر في تصريحات صحفية انه تم رسميا الانتهاء من اجراءات استملاك المرحله الاولى من المشروع الاستثماري و الذي بدء به في العقبه، الذي يتضمن انشاء مصنع لتصنيع الزيوت النباتيه و مشتقاتها بمساحة 7000 متر مربع.

    وعبر ابو اصفر عن سعادته الغامرة بهذا المنجز الاقتصادي الوطني والذي لطالما حلم به في سبيل خدمة بلده والاستفادة من خبراته العالمية في هذا المجال ، ونقل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في هذا المجال، مؤكدا أنه سيكون نقطة انطلاق هائلة في جعل الاردن نقطة جذب اقتصادي، بالنظر لما سيوفره المشروع من ارضية صلبة للاقتصاد الاردني لمنافسة الاقتصادات العالمية التي استثمرت في هذا القطاع الحيوي، والذي سيضع الاردن في مصاف الدول الاولى المصنعة والمصدرة للزيوت النباتية ، والاثار الايجابية العديدة لهذا النشاط الاقتصادي الكبير في دعم الميزان التجاري الاردني ورفع نسب التصدير ورفد خزينة الدولة وتشغيل مئات الايدي العاملة وتأهيلها للعمل بهذا القطاع.

    واكد ان انجاز اجراءات تسجيل وتأسيس الشركة "الاردنيه الماليزيه لتصنيع الزيوت النباتيه ذ.م.م" جاء ليؤكد مصداقيته ووفاءه بالوعود التي قطعها امام الشعب الاردني وقيادته ، وقطع الطريق امام كل المشككين من الانتهازيين الذين راهنو على عدم قيام وانطلاق هذا المشروع الاقتصادي الوطني ، متسائلا عما سيحل بالاشخاص المغرضين الذين قاموا طوال الاشهر الماضية بحملة ظالمة استهدفت وأد هذا المشروع والتشكيك به والاساءة له شخصيا عبر منابر استغلت في غير مكانها ووظفت كل ما تملك من حقد دفين لا لشيء الا لانها كانت تهدف لتحقيق مصالح شخصية ضيقة ، تم اجهاضها بالعمل والجهد المضني وتكاتف كل الخيرين الذين رفضوا تلك الاساليب الرخيصة.

    وختم ابو اصفر حديثه بالقول ان النوايا الصادقة التي حركتنا ودفعتنا لانشاء هذا المشروع ستكون هي الدافع ايضا للوصول الى الاهداف المنشودة .

    واهدى ابو اصفر هذا الانجاز للقيادة الهاشمية المظفرة التي ما توانت عن دعم كل عمل وطني صادق ومهدت امامنا كل السبل للوصول الى هذا الهدف.





    [25-04-2016 04:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع