الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    بطولة الشرطة العربية لنصف ماراثون البحر الميت - صور

    أحداث اليوم -

    من منطلق الحرص على ومواكبة الأحداث العربية، نظم اتحاد الرياضة للشرطة الأردني واتحاد الشرطة العرب بطولة الشرطة العربية لنصف الماراثون والذي أقيم يوم الاربعاء 20 نيسان في منطقة البحر الميت بالتعاون مع الجمعية الأردنية للماراثونات "Run Jordan".

    شارك في البطولة العربية 12 دولة تمثل كل من الجزائر ومصر والسودان واليمن والسعودية والكويت والإمارات وقطر والعراق وفلسطين ولبنان الى جانب الأردن. وتعتبر هذه المرة الاولى التي تقام فيها البطولة في الأردن في منطقة البحر الميت لمسافة 21 كم ذكور و 12 كم نساء الى جانب فئة ذوي الإحتياجات الخاصة.

    وبرز دور الجمعية الأردنية للماراثونات من خلال التعاون وتنظيم المسار للبطولة الى جانب توفير المتطوعين القائمين على الإشراف ومتابعة العمل في الميدان وسير الأمور على أتم وجه. حيث أشرفت الجمعية الأردنية للماراثونات على كافة تفاصيل السباق من تحديد خط البداية و النهاية و احتساب المسافة لكل سباق كما أمنت أكثر من 100 متطوع موزعين على كافة نقاط السباق، ساهموا في تقديم المساعدة والإرشادات لجميع المشاركين، إضافة الى استخدامها لنظام التوقيت الخاص بقياس زمن السباق الأكثر دقة في حساب نتائج السباق.

    وفي تعليق للمدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد قالت :" يأتي دعمنا لبطولة الشرطة العربية لنصف الماراثون تفعيلا حقيقيا لبرنامج الشراكات التي تعمل به الجمعية مع مختلف الجهات العامة و الخاصة و الاجهزة الامنية كون بطولة الشرطة العربية لنصف الماراثون حدثاً قومياً مهماً على الصعيد الوطني والإقليمي. ونؤكد على ايماننا بضرورة مساندة ودعم النشاطات الرياضية التي تعكس خبرات وكفاءة فريق عملنا القادر على إدارة مثل هذه الفعاليات".

    وأضافت الكرد: نفخر ونعتز بتقديم خبراتنا ودعمنا لكل حدث رياضي حيث نسعى للشراكة مع اي سباق جري يقام في الاردن لنكون السباقين في دعم هذه الرياضة انطلاقا من رسالة الجمعية لنشر ثقافة الجري في المملكة وجعلها اسلوب حياة للجميع ".

     

     

     

     

     

     

     





    [25-04-2016 11:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع