الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    "بعد الفراق" .. آخر عمل مشترك لأمل عرفة وعمايري

    أحداث اليوم -

    في مفاجأةٍ للجمهور، أطل الممثلان السوريان عبد المنعم عمايري وأمل عرفة في أغنية بعنوان "بعد الفراق"، وهي أوّل عمل يُعرض لهما منذ إعلان طلاقهما في تشرين الأول (أكتوبر) 2015.

    الأغنية من كلمات راشد الشيخ وتوزيع ناصر الأسعد، نشرتها الفنانة أمل عرفة عبر حساباتها في الشبكات الاجتماعية، وهي مأخوذة من إحدى حلقات مسلسل "مدرسة الحب" الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات المشفرة، بحسب ما نشره موقع "هافينغتون بوست".

    اللافت في الفيديو الذي يعد أول عمل عمل غنائي لأمل عرفة منذ سنوات، المشاعر التي أظهرتها لطليقها الذي يشاركها بطولة العمل. وتمنى المعلقون عودتهما عن قرار طلاقهما.

    ومسلسل "مدرسة الحب" من كتابة المؤلفين السوريين نور شيشكلي ومازن طه؛ حيث يمتد لـ60 حلقة تتوزع على 20 ثلاثية، تتناول كل منها قصة حب وكأنها فيلم قصير مستقل، في تجربة فريدة من نوعها، بحسب مخرج العمل السوري صفوان نعمو.

    أحد العاملين في المسلسل نشر في أيلول (سبتمبر) مقطع فيديو لأحد المشاهد الطريفة بين النجمة أمل عرفة وزوجها الفنان عبد المنعم عمايري من كواليس تصوير العمل، ما يعني أنّ الكليب تم تصويره قبل إعلان طلاقهما بأيام.

    وأعلن كل من أمل عرفة وعبد المنعم عمايري طلاقهما رسمياً في الأول من تشرين الأول (أكتوبر) 2015، بدون ذكر الأسباب، بينما عزت أوساط مقربة من النجمين لصحيفة "النهار" اللبنانية السبب لاختلاف أسلوب الحياة بينهما، ولعلاقات عاطفية قام بها عمايري ولم تستطع عرفة أن تتجاوزها.





    [25-04-2016 11:20 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع