الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أهالي وتجار مخيم الوحدات يعتصمون ضد البلطجة والبسطات- صور وفيديو

    أحداث اليوم -

    خاص - نضال سلامة - نفذ عدد من تجار وأهالي مخيم الوحدات ، شرقي العاصمة عمان ، صباح اليوم الاحد ، إعتصاما للمطالبة وإزالة البسطات العشوائية المنتشرة في المخيم ، ووقف ظاهرة البلطجة والتعدي على التجار والسكان من قبل بعض الخارجين عن القانون .

    وتحدث لـ "أحداث اليوم" السيد أيمن العياد صاحب أحد المحال التجارية بالمخيم ، وقال : إننا منذ مدة طويلة نعاني من إنتشار هذه البسطات التي يمتلكها خارجون عن القانون ، وكذلك نعاني ظاهرة "الاتاوات"، وإطلاق العيارات النارية التي يقوم بها هؤلاء دون أي جهة رقابية تردعهم .

    أضاف عياد أنه قبل يومين قام أحد الخارجين عن القانون بإطلاق النار صوب مركز امن الاشرفية الواقع على مدخل المخيم ، كما أنه قام بإرعاب المواطنين ، وبالرغم من معرفة هوية هذا الشخص من قبل المركز الامني ، الا أنه لم يتخذ اي أجراء بحقه أو يتم القبض عليه .

    من جهة أخرى تحدث لـ"أحداث اليوم" الشاب محمد إلياس ، والذي يعمل بوظيفة حارس على جميع محال المنطقة ، وقال : أنه يوم الاحد الماضي تعرض لاعتداء بالضرب والطعن بأدوات حادة مما أدى الى اصابته أصابة بليغه ، من قبل الخارجين عن القانون .

    ورغم ذلك تقدم بشكوى لدى المركز الامني الا ان الخارجين عن القانون علموا بذلك وقدموا بدورهم شكوى كيديه ، وبالتالي اسقط حقه في الشكوى

    من جهته أكد محافظ العاصمه ، خالد أبو زيد لـ " احداث اليوم" أنه تم عقد إجتماع صحفي اليوم الاحد ، مع مدير دائرة الشؤون الفلسطينية بوزارة الداخلية محمود العقرباوي ، وبناءا عليه تم تشكيل لجنة لمناقشة هذا الامر .

    وأضاف العضو ابو زيد ، انه سيتم المباشرة بتنفيذ حملة لازالة تلك البسطات والقضاء على كافة المظاهر الخارجة عن القانون في المخيم مطلع الاسبوع المقبل .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [24-04-2016 10:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع