الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أحمد حلمي يستنجد بجمهوره

    أحداث اليوم -

    في حياة كل فنان علاقة تجمعه مع الجمهور، إما بالتواصل معهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو بالأعمال الفنية التي يقدمها، أو بظهوره في البرامج التليفزيونية والحوارات الصحفية، ولكن النجم أحمد حلمي وعلاقته بجمهوره غريبة، أثرت فيها 3 مواقف شخصية من حياته الخاصة، التي غالبًا ما يرويها حلمي عبر صفحته أو في ظهوره بالبرامج التليفزيونية.

    أحدث هذه المواقف كان منذ أسبوع، حيث تعرض حلمي للسب من بعض المشاهير عبر صفحات الجرائد، وذلك بسبب تصريحات منسوبة إليه منشورة عبر حسابات مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن النجم لم يرغب في الخوض في مثل هذه المناقشات، كما لم يرد على من وجهوا إليه السباب، ولكنه فضل ببساطة أن يطلب من جمهوره "خدمة".

    ووجه إليهم رسالة قال فيها "أنا طالب منكم خدمة، ودي أول مره أطلب فيها خدمة منكم، أنا هاقول لكم إيه الموضوع ، في بعض الأصدقاء والصحفيين الأعزاء كلموني وقالوا لي إن في حسابات كتير منتحلة شخصيتي، وحاطين صورتي واسمي، وطلبوا مني أرد عليهم لأنهم بيتكلموا بلساني والناس بتصدق، وبعض الناس بتشتم من غير حتى ما يتأكدوا إذا كانت الحسابات دي بتاعتي فعلا ولا لأ".

    وتابع حلمي في رسالته "علشان كده أرجوكم أي حد يقابل في وشه أي حساب يحمل اسمي أو صورتي، ياريت يتأكد أنه حقيقي قبل ما يتعامل معاه، وللعلم أنا معنديش حسابات خالص مش مؤكدة، كلها مؤكدة بعلامة الصح الزرقاء"، وطلب من جمهوره الطلب التالي "الخدمة بقى اللي أنا طالبها منكم، إن أي حد يشوف أي حساب منتحل اسمي وصورتي على فيسبوك أو تويتر أو انستجرام، أنه يعمل معاه الصح وطبعا الصح اللي أنا أقصده أنه ينصحه ويقوله كده كخه".

    الموقف الثاني كان أثناء مشاركة حلمي كعضو مجلس تحكيم في برنامج المواهب Arabs Got Talent، وكان موعد بث الحلقة متزامنًا مع تعرض جنود مصريين في سيناء إلى حادث إرهابي أدى لقتلهم. وظهر حلمي في أول الحلقة وقال أنه كان ينوي الغياب من البرنامج بسبب الحادث الأليم الذي أوجع قلوب المصريين، ونعى شهداء سيناء، المدنيين والعسكريين.

    نزلت دموع حلمي وهو يقول "أنا مواطن مصري مدني، كنت ممكن أكون واحد منهم في يوم من الأيام، وفي يوم من الأيام كنت لما حد بيسألني اسمك إيه، بقوله جندي مقاتل أحمد محمد حلمي، ومكنتش هظهر في الحلقة، إلا بعد أن وصلتني رسالة من ابنتي، وهي ربنا معاك يا بابا".

    تصدر حلمي "تويتر" العالمي بعد ظهوره في الحلقة، وتم مشاركة الفيديو على أوسع نطاق، كما علق عليه مشاهير وإعلاميين مثل الإعلامي شريف عامر.

    انتشر فيديو كلمة حلمي في بداية البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشكره الجمهور على اللفتة الطيبة والكلمة التي أكد فيها قوة الشعب المصري وصموده في مواجهة الحوادث الإرهابية.

    سوء فهم يتسبب في ظلم حلمي

    الموقف الثالث من حياة حلمي الشخصية عندما أنجب مولود جديد وكان حينها خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية.
    وانتشرت شائعات تتهم حلمي بأنه سافر للخارج لمنح الجنسية للمولود. وهو الأمر الذي نفاه لاحقًا.

    حيث تبين أن حلمي يعاني من مرض خطير – السرطان – وكان حينها بالخارج لتلقي العلاج، وهو الأمر الذي تسبب في موجة اعتذار قوية من الجمهور لحلمي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ووجهوا له الدعوات بالشفاء العاجل واعتذروا لنجمهم عن سوء الفهم الذي حدث.





    [23-04-2016 02:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع