الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    القطامين: استراتيجياتنا تتركز على الفتيات

    أحداث اليوم -

    قال وزير العمل الدكتور نضال القطامين، ان خطة الوزارة الاستراتيجية تهدف الى اتاحة الفرصة أمام الفتيات في المناطق النائية والفقيرة لتوفير فرص العمل لهن في تلك المناطق، والوصول للمحافظات وفتح المركزية في مجالات الاستثمار للتخفيف من الفقر والبطالة.

    واضاف القطامين، خلال زيارته اليوم الخميس لمصنع المعيار لصناعة الجينز والالبسة في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون، ان الوزارة اعطت الاولوية في مشاريعها التنموية لمعالجة جيوب الفقر والبطالة واقامة مشاريع اسثمارية تنموية في المحافظات وتوجيه المستثمرين الى المحافظات النائية لدعم الاقتصاد الوطني.

    واشار القطامين الى اهمية تكثيف الجهود التنموية المحلية الموجهة نحو تعزيز القدرة الانتاجية للمجتمعات المحلية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الإنتاجية الاقتصادية والاجتماعية بالتعاون مع القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني بهدف إيجاد بيئة اقتصادية واجتماعية قادرة على إحداث تغيير إيجابي وتحسين مستوى معيشه المواطنين.

    وقالت مديرة المصنع رانيا ابوزيتون ان المصنع وفر فرص عمل تشغيلية لــ 335 فتاة عاملة.

    وبينت انه يوجد في المصنع 3 خطوط انتاج ويدير هذه الخطوط مشرفات من العاملات في المصنع اللواتي تدربن واكتسبن الخبرة والمهارات في صناعة الالبسة في نفس المصنع وسيتم خلال هذا العام تشغيل خط رابع يستقطب 90 عاملة.





    [21-04-2016 07:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع