الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين يشاركان بحفل ممول من "حامي اسرائيل"

    أحداث اليوم -

    رغم أن زواجه من المحامية اللّبنانية أمل علم الدين قد تسبّب بجرح في قلوب السيدات العربيات اللّواتي عشقن وسامته وجاذبيته، إلا أن ما سيزيد الجرح عمقًا هو مواقفه تجاه فلسطين ووقوف زوجته إلى جانبه.

    فقد قرّر الممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته أمل بمشاركة "حامي إسرائيل" الملياردير الإسرائيلي حاييم صابان، إقامة حفل لجمع المال في منزلهما للمرشحة الرئاسية الأميركية عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، وسيكلّف الحفل كلّ من يحضره مبلغ 34 ألف دولار أميركي، وذلك بحسب صحيفة "إمارات اليوم".

    إلا أن هذه الخطوة قد تسيئ إلى سمعة العائلة التي يعتبرها البعض مدافعة عن حقوق الإنسان، خاصة بعد قيام أمل وجورج بزيارة منذ فترة قصيرة إلى اللاجئين السوريين في ألمانيا.

    ولكن المفاجأة كانت بتغيير أمل مواقفها المدافعة عن الحقّ والعدالة وعنف الحروب في غزة قبل زواجها من قاهر قلوب النساء، لترفض بعد زواجها من كلوني التحقيق مع إسرائيل في الحرب على غزة خلال الهجوم الذي قامت به عام 2014، مدّعية بأنها كانت مشغولة جدّا.

    يذكر أن جورج كلوني هو صديق مقرّب للمرشحة الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون وصديقها الملياردير حاييم صابان الذي يقول أنه "رجل بقضية واحدة، وقضيتي هي إسرائيل". فهل تخلّت أمل عن القضية الفلسطينية من أجل الإبقاء على زواجها وأصدقاء العائلة؟





    [21-04-2016 05:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع