الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إزالة أكشاك شارع البتراء في إربد .. السبت
    ارشيفيه

    أحداث اليوم -

    تنفذ بلدية اربد الكبرى حملة ازالة شاملة للاكشاك غير المرخصة المنتشرة في مواقع عديدة من المدينة خاصة منطقة شارعي " البتراء والشهيد وصفي التل الجنوبي " قرب ميدان الثقافة اعتبارا من صباح بعد غد السبت . وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني ان الحملة ستبدأ باكثر مناطق المدينة انتشارا للاكشاك التي باتت تتحول الى ظاهرة فيها اعتداء على حقوق المواطنين وحقهم برصيف آمن يسيرون عليه في شوارع رئيسية مكتظة بالمركبات باستمرار .

    واضاف ان هذه الاكشاك انتشرت بشكل عشوائي وكانت تخضع باستمرار للتعامل مع اصحابها بالحسنى كونها غير مرخصة ولا تخضع للنظم والتعليمات الخاصة باستثمار الاكشاك التي تحدد البلدية مواقعها الا ان الاستجابة بازالة هذه المخالفات كانت ضعيفة . وبحسب بني هاني ان اصحاب الاكشاك ابلغوا بوجوب ازالتها طواعية والا ستلجأ البلدية لازالتها بقوة القانون بردمها ومصادرة محتوياتها واتخاذ الاجراءات القانونية بحق اصحابها .

    يشار ان عشرات الاكشاك اقيمت على مداخل رئيسية وشوارع نافذة حديثة في المدينة تمارس اعمال بيع المشروبات الساخنة والباردة وخدمة الاراجيل وافترش اصحابها الارصفة عبر الاستحواذ على مساحات لوضع الطاولات والكراسي ومستلزمات المهنة التي يمارسونها . وجدد بني هاني التأكيد على اصحاب الاكشاك لاستغلال عطلة نهاية الاسبوع الحالي لازالتها حتى لا يتعرضوا للازالة القسرية والمساءلة القانوني.





    [21-04-2016 01:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع