الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الخميس .. أجواء حارة نهارا ومعتدلة ليلا

    أحداث اليوم -

    تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نهار اليوم الخميس نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 7-8 درجات مئوية، فيما تشهد انخفاضا طفيفا وتدريجيا مع ساعات العصر، بحسب موقع "طقس العرب".

    وتكون الأجواء حارة نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ويتوقع هطل زخات محلية من المطر في المنطقة الشرقية من المملكة.

    وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تتحول عصراً إلى غربية نشطة السرعة وتكون مُثيرة للغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.
    وخلال ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة قليلاً مُقارنة بالليالي الماضية خاصة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

    وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية بالأخص في جنوب المملكة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة إلى مُعتدلة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المتوسطة والعالية، وحارة نسبياً في البادية والأغوار ومنطقتي البحر الميت والعقبة.

    وتكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.





    [21-04-2016 10:09 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع