الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إربد : تحرير 500 مخالفة وقوف مزدوج
    ارشيفيه

    أحداث اليوم -

    حرر قسم السير والمباحث المرورية في اربد اليوم الأربعاء اكثر من 500 مخالفة وقوف مزدوج في مختلف شوارع ومناطق المدينة وضواحيها.

    واشار رئيس قسم السير الرائد خلدون ضمرة الى ان الحملة تأتي في اطار حملة شاملة تنفذها ادارة السير المركزية على مستوى المملكة لافتا الى تحرير ما بين 300 الى 400 مخالفة وقوف مزدوج بشكل شبه يومي في اربد.

    واكد ان الحملة ليس المقصود منها الجباية، بقدر ما هي تشكيل الرادع لممارسات قيادية خاطئة وتشكل اعاقة كبيرة لحركة المرور وتعمق من الازمات والاختناقات المرورية في العديد من شوارع المدينة والتي تشكل شكوى عامة من قبل المواطنين الملتزمين بقواعد المرور.

    ونوه الى ان الحملة وان كانت تشمل جميع الشوارع في المدينة وضواحيها الا انها تركز بشكل كبير على شوارع الوسط التجاري وشارع شفيق ارشيدات"الجامعة" والثلاثين والهاشمي وحكما والشهيد وصفي التل وعمر بن الخطاب والمتنبي والشوارع المتفرعة منها.

    وقال ان هذه الشوارع على سعتها الحالية لم تعد تستوعب اي ارباك في حركة المرور ينتج عن عمليات الوقوف المزدوج، وهي في الوقت ذاته تنم عن ممارسات انانية من قبل البعض دون اكتراث بحق غيرهم في المرور او تعطيل لحركة السير.
    واشار الى ان الحملات التي ينفذها القسم بالتعاون مع قسم النجدة متواصلة بالاضافة الى تكثيف حملات الملاحقة لممارسي عمليات التفحيط في الشوارع والميادين العامة لافتا الى ضبط العديد من المركبات بشكل شبه يومي واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق مرتكبيها.





    [20-04-2016 04:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع