الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    وفد من المستثمرين الفرنسيين يزور "العبدلي"
    بوليفارد (العبدلي)

    أحداث اليوم -

    زار وفد يضم ما يقارب الـ 60 من المستثمرين ورجال وسيدات الأعمال الفرنسيين المرافقين لرئيس الجمهورية الفرنسية، والممثلون لمختلف المؤسسات والشركات الفرنسيّة مؤخراً العبدلي الجديد. وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على مميزات ومرافق العبدلي، والوقوف على الفرص الاستثمارية المفتوحة فيه بصفته نقطة جذب اقتصادي وسياحي هامة على مستوى المملكة والمنطقة بأسرها.

    والتقى الوفد بالإدارة العليا للعبدلي وعلى رأسها رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير سميح بربير، و المهندس نقولا سابا، الرئيس التنفيذي للشركة،و اللذان رافقا الوفد بجولة ميدانيّة في العبدلي الجديد تخللتها جولة في البوليفارد، وقدّما لهم شرحاً عن العبدلي ومميزاته، والإمكانيات الكبيرة التي يحتويها. وأكد بربير «أن الاردن يعتبر المكان الأمثل لتطوير الأعمال، لما يحتويه من مرافق كالعبدلي، على درجة عالية من التقدّم،ولتوفر الامان والاستقرار بالإضافة الى توفر الخبرات والكفاءات المحلية عالية المستوى».

    وأوضح «ينسجم وجود العبدلي المتطّور مع المميزات الكبيرة التي تمنحها المملكة الأردنيّة الهاشميّة للمستثمرين، والتحفيزات الكبيرة التي تجعل منه المكان الأمثل لأعمالهم واستثماراتهم، كل ذلك في جو من الأمن والازدهار، وهي صفات عامّة يتمتع بها الأردن».





    [20-04-2016 04:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع