الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشواورة أمينا عاما لمجمع النقابات المهنية

    أحداث اليوم -

    انتخب نائب نقيب المحامين المحامي رامي الشواورة أمينا عاما لمجمع النقابات المهنية للدورة المقبلة التي تمتد عامين 2016-2018 خلفا للأمين العام السابق الدكتور فايز الخلايلة الذي تنتهي مهامه مع نهاية الشهر الجاري.

    وكانت الهيئة المشرفة في مجمع النقابات المهنية انتخبت الشواورة امينا عاما لمجمع النقابات المهنية خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في مجمع النقابات المهنية برئاسة رئيس اللجنة ورئيس مجلس النقباء نقيب المحامين سمير خرفان.

    وتنافس على موقع الامين العام الى جانب الشواورة مرشح نقابة الاطباء الدكتور محمد سعيد نزال، بعد انسحاب مرشح نقابة اطباء الاسنان الدكتور عبدالله الرنتيسي.

    وتتكون الهيئة المشرفة من نقيب كل من النقابات الموجودة داخل مجمع النقابات المهنية ( المهندسين والاطباء والمحامين واطباء الاسنان والصيادلة والمهندسين الزراعيين) وممثل عن كل من النقابات الست.

    ويذكر ان الشواورة قد شغل عضوية مجلس نقابة المحامين لعدة دورات منذ العام 2009، الى جانب تمثيله للنقابة في الهيئة المشرفة وتوليه موقع الامين العام المساعد لمجمع النقابات منذ العام 2015.

    وقال الشواورة ان الانتخابات جرت بشفافية وديموقراطية، مشيدا بما قدمه الدكتور الخلايلة خلال توليه موقع الامين العام لدورتين متتاليتين، مؤكدا وانه سيعمل على اكمال ماتحقق من انجازات لمجمع النقابات المهنية وفروعه في المحافظات.

    وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد داخل مجمع النقابات المهنية لمافيه مصلحة الوطن والنقابات ومنتسبيها، وانه سيكون امينا عاما وممثلا لكل النقابات دون انحياز.





    [20-04-2016 02:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع