الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    البرازيلي توريس مهدد بالغياب عن الوحدات أمام الرمثا

    أحداث اليوم -

    أكد زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات بأن مشاركة المحترف البرازيلي فرانسيسكو توريس في لقاء الفريق المقرر أمام الرمثا يوم الجمعة المقبل في الدوري الأردني، لم تحسم بعد.

    وقال شلباية في تصريحات ل: "توريس انخرط بتدريبات فردية اليوم على أمل تجهيزه للمشاركة في مباراة الرمثا، لكن مشاركته من عدمها ستتضح غداً الخميس".

    وتعرض توريس للإصابة في مباراة الفريق أمام الأهلي بالدوري التي انتهت "2-2" وتم إشراكه في مباراة ذات راس قبل أن يتم استبداله حيث اتضح بأنه لا يزال يعاني من الإصابة.

    وتابع شلباية: "غيابات الوحدات معروفة لدى الجميع حيث لا يزال يفتقد لبهاء فيصل ومحمد الدميري بسبب الإصابة".

    وفي حال كتب لتوريس الغياب عن اللقاء المهم أمام الرمثا، فإن السنغالي الحاج مالك يعود ليشغل مركزه الأصلي كرأس حربة.

    إلى جانب ذلك أكد شلباية بأن الروح المعنوية لدى الفريق ارتفعت حيث أن اللاعبين تتملكهم العزيمة على استعادة درب الانتصارات والتمسك بفرصة المحافظة على اللقب لإسعاد الجماهير التي ينتظر أن تؤازر الفريق في أهم مباراتين.

    ويدخل الوحدات اليوم الأربعاء معسكرا مغلقا بأحد الفنادق قبل موعد المباراة بيومين وذلك بهدف المحافظة على التركيز الذهني لدى اللاعبين ومراقبة تغذيتهم وكافة شؤونهم.

    ويتصدر الوحدات الترتيب العام للدوري برصيد "37" نقطة حيث يسعى لتحقيق الفوز على الرمثا ومن ثم الجزيرة لحسم لقب الدوري دون النظر لنتائج الآخرين.(كورة)





    [20-04-2016 02:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع