الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ارادة ملكية سامية بتعيين المحافظة رئيسا لـ"الأردنية"

    أحداث اليوم -

    صدرت الارادة الملكية السامية بالموافقة على تعيين الدكتور عزمي محافظة رئيسا للجامعة الاردنية. وكان مجلس التعليم العالي نسب السبت الماضي بتعيين الدكتور محافظة رئيسا للجامعة.

    ويحمل الدكتور المحافظة الدكتوراه في الطب عام 1977 من جامعة دمشق ودرجة الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة، الجامعة الأميركية في بيروت1984 .

    وتولى الدكتور المحافظة عدة مناصب اكاديمية وادراية وحاصل على شهادات علمية وزمالة منها : البورد الأردني في علم الأمراض السريرية، والزمالة الامريكية في علم الفيروسات.

    وشغل مواقع أكاديمية والمهنية منها : نائب رئيس الجامعة الاردنية لشؤون الكليات العلمية وعميدا لكلية الطب ونائبا للعميد لشؤون اعضاء هيئة التدريس وأستاذا مشاركا في علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة، ورئيسا لقسم المختبرات الطبية في مستشفى الجامعة الأردنية واستاذا مساعدا في علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة ورئيسا لقسم علم الأمراض وعلم الأحياء الدقيقة والطب الشرعي، في كلية الطببالجامعة الأردنية.

    وعمل مديرا لمكتب مكافحة العدوى ومديرا لبنك الدم في مستشفى الجامعة الأردنية، الى جانب انه عضو في الجمعية الطبية الأردنية والجمعية الأردنية لعلم الأمراض وجمعية الهلال الأحمر الأردني والجمعية الأمريكية لعلم الأحياء الدقيقة و الجمعية الدولية لنقل الدم.





    [19-04-2016 10:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع