الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحياصات يتفقد مستشفى البادية الشمالية

    أحداث اليوم -

    قال وزير الصحة الدكتور علي حياصات ان تشغيل مستشفى البادية الشمالية في محافظة المفرق شكل نقلة نوعية هامة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة لابناء المحافظة .

    واضاف خلال زيارة تفقدية للمستشفى اليوم الثلاثاء ان الوزارة حرصت على تزويد المستشفى باحتياجاته من الكوادر الصحية والاجهزة والمعدات الطبية الاكثر حداثة لخدمة اهلنا في البادية الشمالية وتحسين مستوى الخدمات الصحية التي يتلقونها .

    وابدى الدكتور حياصات ارتياحه لمستوى الخدمة الصحية المقدمة في المستشفى وجاهزيته لاستقبال المرضى وتقديم العناية الطبية الفائقة لهم .

    واجتمع الدكتور حياصات مع مدير المستشفى الدكتور يوسف طاهات وكوادر المستشفى وأطمأن على سير العمل واي احتياجات للعمل على تلبيتها ليؤدي المستشفى دوره على اكمل وجه .

    وجال الدكتور حياصات في اقسام المستشفى ، وزار المرضى الراقدين على آسرة الشفاء وأطمان على اوضاعهم الصحية واستمع الى احتياجاتهم ومدى رضاهم عن الخدمة الصحية المقدمة لهم .

    وعرض الدكتور الطاهات لواقع الخدمة في المستشفى الذي بدأ باستقبال المرضى قبل اسبوعين مشيرا الى ان المستشفى يعمل بسعة (100) سرير وانه استقبل في قسم الاسعاف والطوارىء في اول يوم (120) مراجعا ، حيث شهد المستشفى ولادة اول طفل في اول يوم للشتغيل .

    وزار الدكتور حياصات مستشفى الزرقاء الحكومي ، وجال في اقسامه واجتمع مع ادارته وكوادره للوقوف على احتياجاته من الكوادر والاجهزة والمعدات الطبية ، وطلب الى ادارة المستشفى تحديد الاحتياجات ورفعها للوزارة ليصار الى تلبيتها .

    واوعز الدكتور حياصات الى ادارة المستشفى بتسهيل الاجراءات وتبسيطها ، مشيرا الى ان نظام الدور الجديد المتبع في المستشفى يصب في هذا الاتجاه .

    وعرض مدير المستشفى الدكتور بسام الشلول لواقع الخدمة المقدمة للمستشفى ، لافتا الى انه يجري يوميا (30) عملية ، ويستقبل (1500) مراجع يوميا في الاسعاف والطوارىء والعيادات الخارجية .
    وتفقد الدكتور حياصات سير العمل في مركز صحي البادية الشمالية الشامل ، ومركز صحي الضليل .





    [19-04-2016 05:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع