الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    علامة “IAM” تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2016

    أحداث اليوم -

    أطلقت "IAM" علامة الأكسسوارات الخلاّبة مجموعتها الجديدة لموسمي الربيع والصيف، فبرزت القطع الساحرة ذات الأسلوب البوهيمي التي تتكيف مع النمط السريع للحياة اليومية. تزينت النساء اللواتي يتأقلمن مع وتيرة الحياة السريعة، الزحمة وأسلوب المدينة الصاخب بالقطع الجديدة الرائعة االتي طبعتهن بكل معالم الأنوثة ،الجرأة والخيال وشكلت تعبيرا فريدا وجميلا لكل واحدة منهن. تنتقل المجموعة الجديدة من عالم المدينة المزدحم لتأخذ عشاقها إلى مكان آخر يتميز بالهدوء والسلام.

    تتضمن المجموعة لهذا الموسم كل ما تحتاجه المرأة من أكسسوارات سواء من القلائد الساحرة إلى الأقراط غير المتطابقة إلى الأساور التي تزين الذراع والسلاسل التي تجمل المعصم واليدين. تعتبر السلاسل التي تلف الرأس والأخرى التي تلتف حول الكاحل مثالية لموسم تقرر المرأة تمضيته في الهواء الطلق. اللاّفت أيضا في مجموعة “IAM” الجديدة أنها تتماشى مع أحدث إتجاهات الموضة النسائية لتقدم لهن قطعا فريدة من نوعها قريبة من الذوق الخاص لكل واحدة منهن.

    تقع متاجر I AM في مكة مول و جاليريا مول . اتبع I AM على الفايسبوك (https://www.facebook.com/iam.accessories)وعلى انستاغرام (@iam_accessories)وايضاً على بينترست ((@iamaccessories، والمدوّن الخاص www.i-am.com.

     

     





    [19-04-2016 12:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع