الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المباريات التي ستبث على "الأردن الرياضية"-أسماء

    أحداث اليوم -

    تقدم قناة الأردن الرياضية تغطية موسعة للمباريات الست المقررة ضمن الجولة 20 من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، التي تنطلق اليوم وتتواصل حتى مساء الاحد المقبل على ملاعب عمان والزرقاء والرمثا والكرك، حيث تتضمن خطة التغطية النقل المباشر لـ(4) مباريات وتسجيل اثنتين، وفق الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الاردني وعلى النحو التالي:


    - الخميس 14 نيسان: شباب الأردن مع الحسين على استاد الأمير محمد في الزرقاء (مباشر) بتعليق الزميل احمد الخلايلة واخراج الزميل سلامة اللوزي.


    - الخميس 14 نيسان: الاصالة على البقعة على ستاد عمان الدولي (تسجيل) بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل ابراهيم رحاحلة.
    الجمعة 15 نيسان: الرمثا مع الاهلي علي ستاد الامير هاشم في الرمثا (مباشر) بتعليق الزميل علي الحنيطي واخراج الزميل محمد العمري.


    السبت 16 نيسان: الفيصلي مع كفرسوم ستاد عمان الدولي (مباشر) بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل سلطان الزبن.
    السبت 16 نيسان: الصريح مع الجزيرة على ستاد الامير هاشم في الرمثا (تسجيل) بتعليق الزميل حسين وهادئة واخراج الزميل محمد العمري.


    الاحد 17 نيسان: ذات راس مع الوحدات على ستاد الامير فيصل في الكرك (مباشر) بتعليق الزميل على الحنيطي واخراج الزميل وليد ابو غانم.
    ويتناوب الزملاء محمد قدري حسن، حيدر بني ياسين وجمال الرواشدة على إدارة الاستوديو الميداني للمباريات الست التي ستنقل كذلك على اثير اذاعة هدف F.m.





    [14-04-2016 03:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع