الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    قريبا: البشير شو على DW عربية - صور
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    عقدت مؤسسة دويتشه فيله الألمانية (DW) بالتعاون مع قناة السومرية العراقية اليوم الخميس الموافق 7 إبريل/نيسان مؤتمرا صحفيا في العاصمة الأردنية عمان للإعلان عن إنطلاق البرنامج السياسي الساخر "البشير شو" على شاشتيهما وذلك بداية من الجمعة 15 إبريل/ نيسان 2016.

    ويأتي هذا الإنتاج المشترك في إطار التعاون القائم بين كل من دويتشه فيله (DW) وشبكة السومرية منذ عام 2013 ليصبح البشير شو هو أول برنامج عراقي ساخر يبث على شاشتين عراقية ودولية في آن واحد، بعدما نجح هذا البرنامج في الخروج عن المألوف واستقطاب أكثر من 18 مليون مشاهد على يوتيوب.

    وصرح النجم أحمد البشير عن سعادته قائلا: "أنا أشعر بالفخر لأني سأكون أحد وجوه قناة DW عربية لما تمتلكه هذه القناة من مصداقية وحرية في التعبير وهو ما يصعب إيجاده على الساحة الإعلامية العربية في الوقت الحالي".

    وقد أعرب السيد راينر زوليش نائب مدير DW عربية عن سعادته بإنطلاق البرنامج قائلا: "يجمعنا مع البشير شو إيماننا المشترك بالنزاهة الإعلامية وعدم التحيز، حيث نقف معا ضد العنف والعنصرية والطائفية والإرهاب".

    وأضاف زوليش أن "الحق في الضحك" لابد وأن يكون مكفولا للجميع حتى من يعيشون في مناطق الصراعات.
    وقد شارك في المؤتمر السيد عمار طلال، مدير عام قناة السومرية، والسيد حسام هادي مدير شركة نور الأفق للإنتاج والتوزيع الفني إلى جانب أكثر من 120 صحفي عربي. وتابع المؤتمر أكثر من 150 ألف من محبي أحمد البشير من خلال البث المباشر على الصفحة الرسمية للبرنامج على فيس بوك.

    ويمكن مشاهدة البشير شو كل جمعة في التاسعة والربع مساء بتوقيت بغداد وذلك بداية من 15 إبريل/نيسان 2016 على شاشة DW عربية على نايلسات وعربسات وكذلك على شاشة السومرية.

    كما يمكن متابعة البرنامج من داخل ألمانيا وأوروبا من خلال DW عربية القناة الثانية على قمر أسترا.



     

     

     

     

    ]

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [10-04-2016 09:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع