الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يواصل صدارته للدوري مستغلا خسارة الفيصلي

    أحداث اليوم -

    انفرد فريق الوحدات بصدارة الدوري برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقوى منافسيه فريق الفيصلي وذلك بعد تعادله مع فريق الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب ستاد عمان ضمن منافسات الجولة الـ 19 لدوري المناصير للمحترفين، وسجل للوحدات المحترف فرانسيسكو واجسلي رودريجيز في د.35، و د.39، فيما سجل للأهلي محمود مرضي د.24 ومحمد عاصي د.85، ويبقى الأهلي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.
    وكان فريق الجزيرة قد حقق فوزا ثمينا على فريق الفيصلي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد في الزرقاء وسجل هدف الجزيرة أحمد سمير في د. 63 وبهذه النتيجة يبقى الفيصلي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 27 نقطة.
    وعلى ملعب الأمير هاشم في الرمثا فاز ححق فريق كفرسوم فوزا ثمينا على فريق شباب الأردن بنتيجة 2-0 وسجل أهداف كفرسوم عمر عبيدات د. 77، وأكرم أبو غزالة د. 93 ، ويبقى شباب الأردن في المركز الرابع بنتيجة 27 نقط، فيما يحتل فريق كفرسوم المركز التاسع برصيد 22 نقطة.
    ويلتقي ضمن منافسات ذات الأسبوع يوم غد السبت عند الساعة 4.30 ذات راس مع الصريح على ملعب الكرك، والبقعة مع الرمثا على ستاد عمان والحسين _إربد مع الأصالة على ستاد الأمير هاشم في الرمثا.
    ترتيب فرق الصدارة
    المركز الأول: الوحدات برصيد 37 نقطة.
    المركزالثاني: الفيصلي برصيد 34 نقطة.
    المركز الثالث: الأهلي برصيد 32 نقطة.
    المركز الرابع: شباب الأردن برصيد 27 نقطة.
    المركز الخامس: الجزيرة برصيد 27 نقطة.
    المركز السادس: الرمثا برصيد 24 نقطة.
    المركز السابع: الصريح برصيد 23 نقطة.
    المركز الثامن: الحسين- إربد برصيد 23 نقطة.
    المركز التاسع: كفرسوم برصيد برصيد 22 نقطة.
    المركز العاشر: ذات راس برصيد 19 نقطة.





    [08-04-2016 09:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع