الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أبرز التصريحات بعد ليلة دوري الأبطال

    أحداث اليوم -

    تباينت ردود أفعال اللاعبين والمدربين بعد انتهاء مباراتي القسم الثاني من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز مدوي لفولفسبورج على ريال مدريد بهدفين نظيفين وتعادل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بهدفين لمثلهما.

    وإليكم أهم التصريحات من نجوم ليلة اليوم:-

    زيدان مدرب ريال مدريد: ما يجب أن نفعله هو التحلي بالهدوء، لن أفقد عقلي أنا واللاعبين، نشعر بالألم من الخسارة لكن الفرصة ما زالت سانحة للعودة بالنتيجة”.

    نالدو نجم فولفسبورج “لقد أثبتنا اليوم للجميع أننا فريق متحد، يجب علينا التركيز على أنفسنا دائماً لأننا قادرون على الفوز على أي خصم مهما كان حجمه”.

    هيكينج مدرب فولفسبورج “بالأمس كنت أبحث في أعينكم ولا أحد كان يعتقد أن ما قلته صحيح، اليوم كما ترون كل شيء ممكن في كرة القدم”.

    بيبي مدافع ريال مدريد :دائماً الخسارة تجعلك حزين، لكن يمكنك التغلب عليها، كان لدينا 20 دقيقة سيئة كنا غير جيدين خلالها، وحصلنا على فرص لكننا لم نستغلها، الآن يجب أن نهنئ الخصم الذي قدم شوط أول جيد جداً”.

    جو هارت حارس مانشستر سيتي “لقد كانت مباراة مجنونة بكل ما تعينه الكلمة من معنى، تم تسجيل أهداف كبيرة ونأمل أن نعول عليها في مباراة الإياب”.

    جاريث بيل “النتيجة مثيرة للغضب لكن بإمكاننا تصحيح الأوضاع في مواجهة الإياب، النتيجة سيئة ولا يسعنا سوى الفوز بثلاثة أهداف في المباراة المقبلة”.

    لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان “مباراة الإياب لن تحتمل تضييع الفرص مثلما حدث اليوم، سيتوجب علينا أن نضغط بشكل أكبر على مانشستر سيتي واستغلال أنصاف الفرص”.





    [07-04-2016 07:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع