الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الطراونة يلتقي اطباء الاسنان - صور
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    التقى نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة مساء الثلاثاء مع مجموعة من اطباء الاسنان والاعلاميين في جلسة حوارية تضمنت طرح لبرنامجه الانتخابي و الاجابه على استفسارات الحضور فيما يخص انتخابات نقابة اطباء الاسنان .

    وقال الدكتور الطراونة انه لديه الكثير ليقدمه من ملفات يسعى لانجاحها ، اذا حاز على ثقة الاطباء ، واضاف "سأعمل عليها ومنها ملفات الاستثمار وايجاد تسعيرة جديدة لاطباء الاسنان حتى ندخل فيها جميع الاجراءات التي ليست مدخلة حتى الان والتوسع في البرامج المقامة والتنسيق مع الجامعات الاردنية لاستيعاب اكبر عدد ممكن من الاطباء المقيمين" .

    واكد الطراونة انه ومنذ توليه لمهامه نقيبا لاطباء الاسنان بدأ العمل ضمن خطة واضحة مع مجلس النقابة وكانت معظم البرامج التي طرحها من خلال برنامجه الانتخابي في الدورة الماضية قد انجزها .

    وكان من اهمها المواضيع التي تعنى (بطب الاسنان ، وقضية بطالة اطباء الاسنان حيث نجح بتفعيل دور اطباء الاسنان من خلال ديوان الخدمة المدنية والتعيينات في وزارة الصحة والخدمات الطبية والجامعات الاردنية ).

    ولفت الدكتور ابراهيم الى تمكنه من تطوير العمل الاداري داخل النقابة وذلك من خلال ارشفة جميع ملفات النقابة ، ثم الانتقال الى الخطوة الاخرى في التطوير وهي “الاتمتة” والتي تتيح لجميع اطباء الاسنان تسديد التزاماتهم المالية من خلال حساباتهم البنكية ؛وذلك حتى لا يترتب عليهم اي التزامات مالية مشيرا الى وضع خطة لمحاربة الشركات التي تخالف قانون النقابة وقانون الصحة العامة وخطة ايضا لقبض المخالفين بالمهنة .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [06-04-2016 08:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع