الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور .. "امنا عمان" بحضور الآف العمانيين وزوار المدينة
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    انطلقت في امسية إحتفالية اليوم من المدرج الروماني وبحضور الالاف من اهالي عمان وزوارها فعاليات " أمنا عمان " والتي تقام خلال شهري نيسان وآيار اسبوعيا وتتزامن مع المناسبات الوطنية والدينية والانسانية وحلول فصل الربيع .
    واستهل الاحتفال بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن الطاهرة ، فيما قدمت فرقة موسيقيات القوات المسلحة الاردنية معزوفات لاغاني وطنية .

    واستذكر امين عمان عقل بلتاجي في كلمته الشهداء الذين روت دمائهم ارض الوطن ، ومن واجهوا ببسالةٍ وعزيمةٍ عصابةَ الإرهابيين المجرمين كي ننعم بالامن والسلام ، وشهداء الوطن وهم يقدمون أمثلة البطولةِ والتضحيةِ التي لن يكون آخرَهَا استشهادُ البطلِ راشد حسين الزيود .

    واضاف " ها نحنُ نحتفلُ معكم مجدداً بعمّان، أُمّاً رؤوماً حانية، نتبادلُ معها الحُبَّ والرعايةَ والعطاء، وسطَ احتفالِنا بالأردن ومنجزاته ، وبالأردنيين وبطولاتِهم وتضحياتِهم وذكرياتِهم المجيدة، بدايةً من ذكرى تعريبِ قيادةِ جيشنا العربي المصطفوي، وذكرى معركةِ الكرامةِ التي ستظل مثالاً خالداً على الشجاعةِ والإقدام، واصلَ فيها الأردنيونَ رسالةَ الثورةِ العربيةِ الكبرى التي نحتفلُ هذا العام بالذكرى المئويةِ لانطلاقتِها.

    واضاف نطلقُ معكم للسنةِ الثالثةِ على التوالي، برنامجنَا الذي يحملُ اسم "أمُّنا عمّان"، ليكونَ بمثابةِ إطارٍ متجددٍ نعملُ من خلالِه من أجلِ مزيدٍ من تطويرِ المدينةِ ورعايتِها والعنايةِ بها ، وماضينَ في ركبِ مسيرةِ التنميةِ والبناءِ التي يقودُها سيّدُنا وقائدُنا جلالةُ الملكِ عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم يحفظُهُ الله.

    وحضر حفل الافتتاحية محافظ العاصمة خالد ابو زيد ونائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي وعدد من كبار موظفي الامانة وضباط القوات المسلحة الاردنية والامن العام والدفاع المدني .


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [03-04-2016 07:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع