الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ابو زمع يعتذر ,, !

    أحداث اليوم -

    قدم مدرب منتخب النشامى عبدالله أبو زمع الأربعاء، الاعتذار باسمه وباسم الجهاز الفني واللاعبين عن أي تقصير.
    جاء ذلك خلال لقاء الأمير علي مع بعثة المنتخب الوطني بمقر اقامتها في مدينة سيدني، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية.
    وبحسب الوكالة فإن أبو زمع " قدم للأمير علي ولكل الجماهير الاردنية باسمه وباسم الجهاز الفني واللاعبين الاعتذار عن اي تقصير كان ووعد بأن يكون التعويض هو الهدف الاول للمنتخب الوطني".
    والتقى الأمير علي، بالكابتن عبدالله ابو زمع، واطلع على تفاصيل الظروف التي مر بها النشامى.
    وقدر ابو زمع مواقف الأمير علي مع اسرة الكرة الاردنية عموما، والمنتخب الوطني خصوصا، واعتبر ان وقوف الأمير الى جانب النشامى في السراء والضراء عامل مهم في مسيرة المنتخب ويمنحه دورا كبيرا في النهوض من جديد.
    وأكد الامير علي رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم خلال اللقاء، أهمية الاستفادة من الظروف الصعبة التي عانى منها المنتخب الوطني خلال مباراته امام استراليا، مع اهمية تصويب كل الظروف، لتستمر مسيرة المنتخب بالانجازات والعطاء.
    وعبر الأمير علي عن شعوره بما عاناه المنتخب الوطني بعد الخسارة التي تعرض لها امام نظيره الاسترالي في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والتي انتهت بفوز المنتخب الاسترالي بنتيجة 5-1.
    وقال الأمير للاعبين وأعضاء الأجهزة المشرفة على المنتخب الوطني " انه مدرك تماما لصعوبة الظروف التي مر بها النشامى وهو يقابل مضيفه الاسترالي في مباراة حاسمة ومصيرية خارج القواعد والضغوط الكبيرة التي رافقتها تحديدا على الجانب النفسي والبدني".





    [30-03-2016 05:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع