الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة في رعب من سقوط ميسي

    أحداث اليوم -

    يعيش جمهور نادي برشلونة حالة من القلق خوفا على نجمهم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه قلب الدفاع خافيير ماسكيرانو من التعرض للإصابة عندما يلعب منتخب التانغو الليلة أمام المنتخب البوليفي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم2018 في روسيا.

    وتقول صحيفة موندو ديبورتيفو ان ميسي بجانب ماسكيرانو العائد من الايقاف من المنتظر تواجدهم في تشكيلة تاتا مارتينو الأساسية على ملعب"ماريو كيمبس" قرطبة الأولمبي الشهير بحقل البطاطا بسبب سوء أرضية الملعب والتي طالما ما تسببت في العديد من الاصابات للاعبين.

    ويأمل المدرب تاتا مارتينو من جانبه في مواصلة الانتصارات عقب تحقيق الفوز أمام المنتخب التشيلي بهدفين لهدف في مدينة سانتياغو التشيلية حيث يريد المنتخب الأرجنتيني استغلال عاملي الأرض والجمهور على أمل تحسين مركزهم في جدول الترتيب.

    ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس في التصفيات برصيد 8 نقاط بينما يتأهل للمونديال أصحاب المراكز الأربعة الأولى ويلعب خامس جدول الترتيب في لقاء ملحق مع منتخب سوف يحدد لاحقا من قارات آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانيوسيا والكونكاكاف.

    وينتظر ان يعود ماسكيرانو لوسط الأرجنتين للعب بجوار لوكاس بيليا نجم لاتسيو وايفر بانيغا خلف الثلاثي أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وغوزنزالو هيغواين بينما سيتواجد في الدفاع الرباعي ميركادو وديمكيليس وروخو وبينولا أمام الحارس سيرجي روميرو.

    ويرغب ليونيل ميسي في تسجيل هدفه الأول في التصفيات حيث سجلت الأرجنتين 4 أهداف في 5 مباريات عن طريق ايزكويل لافيتزي ولوكاس بيليا وأنخيل دي ماريا وجابرييل ميركادو.

    ولم يسدد ميسي اى كرة على مرمى تشيلي في المواجهة الماضية وهذا الرقم السلبي لم يحدث مع ميسي خلال 117 مشاركة له مع "التانغو".

    وفي 77 مباراة رسمية تمكن ليونيل ميسي من تسجيل 31 هدفاً بواقع 3 أهداف خلف الأسطورة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا وهو ثالث هدّاف في تاريخ منتخب الأرجنتين.

    ولاشك ان ميسي سوف يصطدم بمشكلة كبيرة وهي سوء أرضية الملعب الذي يبعد عن العاصمة الأرجنتينية 435 ميلًا وهو الملعب الذي قال عنه سيرغيو أغويرو في وقت سابق"لايمكننا ان نلعب على مثل تلك الأرضية,لقد تذكرت كيف كنت ألعب في مرحلة الفئات السنية,نتمنى ان يتم إصلاح أرضية الملعب".

    وسيواجه ميسي الكثير من الحفر والبقع في أرضية الميدان بملعب ماريو كيمبس وذلك قبل أربعة أيام فقط من مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو كامب نو بالدوري الإسباني.

    وقالت تقارير صحفية أن أرضية الملعب أصبحت أكثر سوءا بسبب استضافة حفلًا لفرقة أيرون مايدن لموسيقى الميتال الأسبوع الماضي.





    [29-03-2016 11:26 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع