الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    10 قنابل سيفجرها زيدان في الكلاسيكو

    أحداث اليوم -

    يستعد النجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لتفجير عدة مفاجأت يسقط بها برشلونة الإسباني في الكلاسيكو الناري في الليجا.

    زيدان قام بالاتفاق مع بنزيمة على خطة تكتيكية واضحة امام منطقة الجزاء خلال الكلاسيكو الناري بين الفريقين.. زيدان جهز العديد من المفاجآت التكتيكية في التدريبات الأخيرة قبل الكلاسيكو .

    الصحف الإسبانية كشفت ان زيدان قام بإشراك 19 لاعبا من تشكيلة الريال منذ وصوله لتدريب النادي الملكي ويسعى لتفجير مفاجأة في التشكيلة يوم الكلاسيكو .

    زيدان يرى في الكلاسيكو دائما مواجهة تاريخية ويحاول تحقيق إنجاز لجماهير الريال أمام برشلونة الإسباني الذي حسم المواجهة الأولى في الليجا لصالحه وسيلجأ زيدان لبعض العناصر الشابة المفاجأة التي سيفجرها لبرشلونة .

    بنزيمة يعد اهم أوراق زيدان في هذه المباراة خاصة وأنه لم يشارك مع منتخب فرنسا في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 وفي هذه الفترة قام زيدان بتدريبه تدريبات خاصة أملا في أن يحقق به مفاحأة تكتيكية يفجرها امام البارسا في الكلاسيكو
    زيدان حاول في التدريبات مع شباب الملكي وبنزيمة وجاريث بيل الاتفاق على اتمرير الكرة في المساحات الضيقة أمام المرمى لكي ينجح في اختراق دفاع البارسا من العمق بجانب الأطراف .

    زيدان سيقوم بالإستفادة من رونالدو في إيجاد ثغرات في دفاع برشلونة عن طريق تحركاته للخلف ليفتح مساحات لزملائه في خط الوسط للوصول إلى المرمى .

    رونالدو سيكون له دورا جديدا مع الملكي في الكلاسيكو حيث سيقوم زيدان على زيادة تركيز الدون في تمرير الكرة لزملائه وصناعة الأهداف بجان تسجيلها.

    زيدان أشرف بنفسه على تدريبات خاصة لبيل ومارسيلو وبنزيمة الذين لميشاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 وكأس العالم.

    لاعب ريال مدريد بورخا من أهم القنابل التي سيفجرها زيدان امام برشلونة ويتوقع الخبراء أن يكون الكلاسيكو هو الأول لبورخا في مسيرته وسيكون ميلاده أيضا.

    لاعب ريال مدريد بورخا اكتسب ثقة زيدان بأدائه مع الريال في مباراة سلتا فيجو في الدوري وعندما أحرز هدفا في هذه المباراة وقاد الملكي لفوز ثمين.
    كاسيميرو ثاني أهم أوراق زيدان في هذه المباراة

    كاسيميرو يتمتع بثقة زيدان وسيسعى زيدان لكي يشعل كاسيميرو الجهة اليمنى بتحركاته.

    توني كروس سيشركه زيدان بجوار مودريتش لكي يستفيد من تحركاته وتمريراته التي ستحدث ثغرات في دفاع البارسا
    زيدان قام بالاتفاق مع مارسيلو على بعض الخطط التكتيكية أمام منطقة الجزاء وأشركه في تدريبات خاصة مع جاريث بيل وبنزيمة





    [27-03-2016 02:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع