الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى في انتظار الأمير علي والأميرة هيا

    أحداث اليوم -

    ينتظر أن يصل اليوم سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لإتحاد كرة القدم، والفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، للوقوف خلف المنتخب الوطني في المباراة، الى جانب عدد كبير من افراد الجاليتين الأردنية والعربية، اللتين حرصتا على التواصل مع النشامى من خلال الاستقبال في المطار وزيارة البعثة في مقر اقامتها بفندق الماريوت.

    استقبال بالورود
    عندما حطت الطائرة التي اقلت النشامى على ارض مطار سيدني، كانت الورود التي حملها افراد الجالية الأردنية في استقبال نجوم المنتخب الوطني، وسط الاغاني والاهازيج والدبكات الأردنية.
    وكان في مقدمة المستقبلين القائم بالاعمال في السفارة الأردنية حمزة العمري، ورئيس جمعية الصداقة الأردنية الاسترالية محمد نويران، والحكم الدولي للتايكواندو ماهر مقابلة، وجمع من المشجعين.
    ترتيبات عبور محطة المطار لم تستغرق طويلا، فقد توجه النشامى لمقر اقامتهم لأخذ قسط من الراحة قبل التوجه للتدريب.

    بعثة المنتخب

    يذكر أن بعثة النشامى تضم، رئيس الوفد عضو الهيئة التنفيذية طارق خوري، والمدير الفني هاري ريدناب، والمدير الاداري عصام التلي، والمدربون كيفن بوند وتريدي هيرمان وعبدالله ابو زمع وامجد الطاهر، ومدرب الحراس وليد ميخائيل، ومدرب اللياقة البدنية مانويل، وطبيب المنتخب د.عبدالرحيم العبابنة، والمعالج بشير النسور، والمدلكين عمر ابو لاوي وطلعت ماهر، والمنسق الاعلامي لؤي العبادي، ومسؤال اللوازم جرير مخامرة، بالاضافة الى الوفد الاعلامي المكون من موفدي اتحاد الاعلام الرياضي الزميلين شبلي الشطرات «الدستور»، وتيسير العميري «الغد»، والزميل محمد العياصرة «الرأي».

    حديث واثق لريدناب

    فور خروجه من المطار، وجد المدير الفني هاري ريدناب حشدا من الاعلاميين في انتظاره، واكد في رده على تلك الاسئلة أن النشامى حضر بحثا عن الفوز ولا بديل عنه، ومنذ عدة ايام شاهد اداء اللاعبين في التدريبات والمباراة امام بنغلادش، وشاهدت النشامى بمعنويات عالية لكن الوضع مختلف اليوم، حيث يبحث المنتخب الوطني عن الفوز بقوة.
    واضاف ريدناب: «اعرف مستوى الفريق الاسترالي، ولديه بعض العناصر المميزة الذين يلعبون كمحترفين مع فرق مشهورة، وانا اتابع كل ما يتعلق بالفريق الاسترالي وشاهدت مباراته الاخيرة واسعى للإستفادة من الثغرات عند المنتخب المنافس».
    وردا على سؤال حول مستقبله التدريبي مع النشامى قال: «تحدثت في هذا الجانب مع سمو الأمير علي، وهو واضح تماما بأن الوقت الآن للمباراتين المتبقيتين من التصفيات، بحيث يتم استكمال الحديث بعد لقاء استراليا».
    واختتم حديثه بالقول، أنه من السابق لاوانه الحديث عن التشكيلة، ويمتلك النشامى العزيمة والاصرار لخطف بطاقة التأهل، رغم أن المنتخب الاسترالي يلعب على ارضه.





    [27-03-2016 12:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع