الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ريال مدريد وانضمام توتي

    أحداث اليوم -

    سيجني فريق ريال مدريد العديد من الفوائد جراء ضمه للاعب روما فرانشيسكو توتي خاصة مع شخصيته القيادية وخبراته الكبيرة في الملاعب الإيطالي بالإضافة إلى الفوائد الإقتصادية التي سيحصدها بيريز بمجرد ظهور قميص النادي الملكي باسم ملك روما.

    انتشرت بعض الأخبار الصحفية حول اهتمام فلورنتينو بيريز بضم اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي قادما من روما وذلك يتزامن مع تصريحات اللاعب حول ندمه بعدم الإنضمام إلى ريال مدريد ولكن كيف سيتسفيد الميرينغي من لاعب يقترب عمره من الأربعين ولذلك فما هى الفوائد التي سيجنيها اللوس بلانكوس من ضمه.

    الشخصية القيادية

    افتقد الميرينغي هذا الأمر كثيرا في هذا الموسم خاصة بعد خروج إيكر كاسياس متجها إلى فريق بورتو البرتغالي والمشكلة هى غياب شخصية القائد الذي يستطيع إحتواء لاعبي الفريق ويعلم كيفية التعامل نفسيا مع هؤلاء النجوم خاصة وأن توتي لعب سابقا بجوار باتيتسوتا وغيرهم من النجوم سواء في روما أو منتخب إيطاليا.


    زيادة شعبية الفريق في إيطاليا

    لم يمر تقريبا على ريال مدريد لاعب إيطالي أخر بعد خروج فابيو كانافارو من صفوف النادي ولذلك فانضمام فرانشيسكو توتي سيميل قلوب العديد من مشجعي روما من أجل دعم الميرينغي خاصة وأنه ليس لاعب عادي بل تصنيفه كأسطورة داخل الغيالوروسي.

    خبرة اللاعب

    يتمتع فرانشيسكو توتي بخبرة كبيرة وواسعة في عالم الكرة المستديرة ولذلك فهو يملك رؤية فنية وتكتيكية ستكون مساعدة ولها دور كبير في إضافة بعض الأمور الفنية والتي قد يكون لها بعض الأثر على الفريق الملكي وتواجد لاعب بمثل هذه الصفات أمر عانى منه الميرينغي بعد إنتقال تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ.


    قيمة اقتصادية

    تعتبر هذه الصفقة هى الإنتقال الحلم بالنسبة لفلورنتينو بيريز فصفقة مثل هذه تقريبا خالية من الخسائر وقميص اللاعب فقط سيشهد مبيعات كبيرة وذلك نظرا لكون اللاعب رمزا كبيرا بالإضافة إلى انه نوع أخر من النجوم كان لابد من أن يشارك رفقة الميرينغي في فترة سابقة.

    مثال يمكن الإحتذاء به

    تواجد توتي رفقة نجوم كبار ولاعبين لهم مستقبل واعد سيكون مثال يحتذى به وشخص قد يستفيد منه لاعبو الفريق خاصة بما يمتلكه اللاعب من خبرات سيكون لها دور في تطويرهم.





    [21-03-2016 08:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع