الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بالصور | قتلى وجرحى بين جماهير الرجاء المغربي!
    أحداث مؤسفة في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء

    أحداث اليوم -

    عرف المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أحداثًا مؤسفة جدًا كان أبطالها مجموعة من مشجعي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي والذين دخلوا في شجار حاد فيما بينهم نظرًا للخلافات الواقعة بين الفصائل (الأولتراس) التي تُشجع النادي الأخضر.

    وحسب مجموعة من التقارير، فإن الشجار الدامي بين الفصائل قد أسفر عن وفاة 3 مُشجعين وتعرض ما لا يقل عن 57 شخصًا لإصابات متفاوتة الخطورة تم نقلهم على إثرها إلى مُستشفى ابن رشد من أجل تلقي العلاج في صورة دامية تُعيد ملف مُحاربة الشغب في الميادين بقوة إلى الساحة الرياضية المغربية.

    واندلع شجار دامي بين فصائل الرجاء البيضاوي عقب المُباراة التي لعبها فريقهم يوم السبت أمام شباب الريف الحسيمي لحساب الجولة الـ21 من الدوري المغربي، وهي مُباراة فاز بها الفريق الأخضر بهدفين نظيفين وصادفت احتفال النادي بذكرى تأسيسه الـ67، وهي الاحتفالات التي انقلبت إلى شجار عنيف بين الجماهير.

    وحسب بعض الشهادات (والتي تبقى على ذمة راويها)، فإن فصيل «الإيجلز» لم يستسغ ترديد فصيل «الجرين بويز» لشعاراته أثناء تخليد ذكرى تأسيس النادي، وهو ما دفعه للهجوم عليه فوقعت اشتباكات أدت إلى خسائر بشرية ومادية جسيمة.

    وأصدرت ولاية أمن الدار البيضاء بيانًا تُعلن من خلاله فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات أعمال الشغب والعنف التي شهدتها مدرجات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

     

     

     

     





    [20-03-2016 02:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع