الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الامير علي: ريدناب الرجل المناسب لمساعدتنا على التأهل

    أحداث اليوم -

    ­ عبر الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني عن فخره بتعيين الانجليزي هاري ريدناب مدربا للمنتخب الاول لقيادته في المباراتين المقبلتين في تصفيات مونديال ٬2018 واعتبره الرجل المناسب لمساعدة النشامى على التأهل الى النهائيات.

    وقال الامير علي "انا فخور جدا بالاعلان عن تعيين هاري مع منتخبنا الوطني. هو مدرب من الفئة العالمية مع سجل دولي معروف".

    وتابع: "هذه خطوة رائعة لكرة القدم في الاردن. تنتظرنا بعض المباريات الهامة ونحن واثقون ان هاري هو الرجل المناسب لمساعدتنا على التأهل ونقلنا الى المستوى التالي".

    وكان هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق أبلغ وسائل اعلام بريطانية بأنه وافق على تدريب منتخب الأردن في مباراتيه ضد بنجلادش واستراليا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

    وسيبدأ المدرب البالغ عمره 69 عاما عمله كمستشار لنادي ديربي كاونتي في دوري الدرجة الثانية الانجليزي اليوم الأربعاء وسيجمع هذا المنصب مع قيادة المنتخب الأردني وسيغادر بريطانيا متجها للشرق الأوسط بعد مباراة قمة محلية ضد نوتنجهام فورست يوم السبت القادم.

    وقال ريدناب إنه وافق على تقديم المساعدة بناء على طلب من الأمير علي بن الحسين٬ وقال "أنا صديق للأمير علي طلب مني تدريب الفريق في مباراتين ووافقت".

    وأضاف "سأذهب إلى مباراة فورست ثم مباشرة إلى لندن لأتجه للأردن. الوقت ضيق لكني افتقدت الانشغال بكرة القدم."

    ويلعب الأردن ­ الذي يقوده بشكل مؤقت عبد الله أبو زمع عقب استقالة البلجيكي بول بوت في كانون الثاني ضد بنجلادش يوم 24 مارس آذار ثم يواجه استراليا في سيدني بعد خمسة أيام أخرى.

    ويتأخر المنتخب الأردني بنقطتين عن استراليا في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 مع صعود فريقين إلى الدور الثالث من أجل المنافسة على أربع بطاقات مؤهلة لنهائيات روسيا.

    والعام الماضي قاد الانجليزي راي ويلكينز المنتخب الأردني في لكأس آسيا باستراليا حيث خرج من دور المجموعات.





    [17-03-2016 04:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع