الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    توجه لـ تخسير الأصالة أمام الفيصلي

    أحداث اليوم -

    ينتظر أن تصدر اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم قرارها حول اعتراض الفيصلي على مباراته مع الاصالة في دوري المحترفين يوم غد على أبعد تقدير.
    فهم من مصادر متطابقة أن اللجنة التأديبية خلصت بعد سلسلة من الاجتماعات لدراسة الحالة من كافة الجوانب القانونية والتعليمات المحلية والآسيوية والدولية الى قرار تخسير الاصالة بنتيجة 0 - 3 استناداً الى «اشراكه أحد اللاعبين بعدما فقد أهليته في المشاركة بالمباراة».
    ولفتت المصادر أن بعض التفاصيل الصغيرة ساهمت بارجاء القرار وهي متعلقة بدراسة الحالة التي تعد جديدة ونادرة الحدوث للتأكد أكثر من صحة القرار الذي ستتخذه اللجنة، واستناداً الى ذلك فإن اللجنة التأديبية ستنعقد اليوم مجدداً بهدف مواصلة دراسة الحالة للتأكد من القرار الذي قد يصدر اليوم أو يوم غد على أبعد تقدير، بحسب المصادر.
    وفهم أن اللجنة استندت في قرارها الى نص المادة 168 من تعليمات الموسم والتي تقضي باللجوء الى قوانين الفيفا للبت بأي حالة لم ترد تفاصيلها في تعليمات الموسم المحلية، الامر الذي يؤكد أن القرار الذي سيصدر سيكون في صالح الفيصلي خاصة وان الاتحاد الدولي يشير بنصوص صريحة الى تخسير اي فريق قام باشراك اي لاعب بعد استبعاده من الكشف الرسمي للقاء. الرأي





    [06-03-2016 07:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع