الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كلمة السر الجديدة للوحدات برازيلية
    تصوير محمد خميس

    أحداث اليوم -

    الوحدات الأردني وجد ضالته أخيرا في هداف يحفظ طريق الشباك عن ظهر قلب هو البرازيلي فرانسسكو يقوده لانتصارات مهمة قد تمهد له طريق الاحتفاظ بلقب الدوري.

    ويعتبر فرانسسكو كلمة السر في القمة التي جمعت الوحدات أمام الفيصلي اليوم الجمعة، بعدما سجّل هدف الفوز بنفسه في الدقيقة (70) ليكفل للوحدات ثلاث نقاط مهمة، دون التقليل من الدور الذي لعبه عبد الله ذيب في صناعة الهدف عبر التمرير الماكر لفرانسسكو مستخدما أسلوب التمويه على المدافعين.

    لقد عانى الوحدات وعبر سنوات مضت من غياب المهاجم الهدّاف القادر على تتويج جهود الفريق، لتشكل فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مخرجا للوحدات من أزمته ومعاناته عندما تعاقد مع فرانسسكو بعقد ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

    سجل فرانسسكو للوحدات الأردني حتى الآن أربعة أهداف مهمة في مرحلة إياب دوري المحترفين، هدفين بمرمى كفرسوم، وهدف في مرمى الحسين من ضربة جزاء متقنة، واليوم سجل في مرمى الفيصلي.

    آسيويا لعب فرانسسكو دورا مهما في حسم لقاء الافتتاح أمام الحد البحريني، وفاز فيها الوحدات بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني.

    وكل ذلك فعله الهدّاف البرازيلي في أول اللقاءات التي يظهر بها مع فريق الوحدات حيث لم يستهلك وقتا للتأقلم والانسجام، بل دخل الأجواء بسرعة البرق.

    وأصبحت جماهير الوحدات تطالب منذ الآن إدارة النادي بالإسراع لتجديد عقد فرانسسكو حيث ترى فيه مكسبا حقيقيا للفريق، فهو في طريقه ليصبح تعويذة النصر ومعشوق الجماهير الخضراء، إن لم يصبح فعلا.

    ولعل المتتبع لطريقة التسجيل التي يمتاز بها فرانسسكو يجد بأن اللاعب موهوب بصورة كبيرة، حيث يختار المكان المناسب للوقوف، ويتصرف بالفطرة وذكاء مع أي فرصة، قدمه بمثابة "السّم" التي لا تخطىء طريق الشباك في ظل ما يتحلى به من تركيز وحضور ذهني عال.

    فرانسسكو رغم حضوره المتأخر للوحدات وتحديدا في مرحلة الإياب، يتوقع أن يكون منافسا قويا على صدارة الهدافين فهو أحرز هدفه الرابع في الدوري، ويبتعد حاليا بفارق أربع أهداف عن المتصدرين الليبي أكرم الزوي لاعب الحسين إربد .





    [05-03-2016 03:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع