الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مصر للطيران تكرم وكلاء السياحة والسفر المميزين في الاردن .. بالصور
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    تصوير عدنان قطيشات -   أقامت شركة مصر للطيران / ممثلة في السيد محمد العزب مدير الشركة الاقليمي في الاردن مساء اليوم الثلاثاء 23/ فبراير /شباط 2016 حفل عشاء كرمت فية جمعيات وكلاء السياحة والسفر المميزين في الاردن بحضور السفير المصري لدي الاردن سعادة السفير خالد ثروت وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة وحضوررجال أعمال و مسؤولين اردنيين .


    وفي كلمة القاها سعادة السفير ثروت خلال الحفل تحدث فيها عن العلاقات المصرية / الاردنية واصفا اياها بالممتازة . وان حجم التبادل التجاري الحالي بين البلدين يبلغ "ممتازة" إلا أن قيمتة 650 مليون دولار وهذا لا يعكس إمكانيات الدوليتن ، لذا فإننا نسعى للعمل من أجل أن يتخطي حاجز المليار دولار خلال الفترة القادمة


    وقال برغم ان هناك تعاونا في مجال السياحة بين البلدين الا اننا نأمل في زيادة وتنشيط الجانب السياحي المتبادل بين البلدين في المرحلة المقبلة , وشدد علي زيارة الإخوة الأقباط في مصر إلى الأردن حيث يوجد
    موقع مغطس تعميد السيد المسيح ، ومن ثم إلى الأراضي المحتلة لزيارة الأماكن الدينية الأخرى.
    وأشاد بالمشروعات القومية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تم تنفيذها منذ العام 2013 وحتى الآن وعلى رأسها مشروع قناة السويس الجديدة .. قائلا "إن هذا المشروع ليس مجرى ملاحيا موازيا للمجرى القديم فحسب وإنما أيضا يستهدف زيادة الدخل القومي لمصر وتنمية المناطق الموجودة على جانبي القناة مما سيوفر المزيد من فرص العمل ، مضيفا "إن تمويل الشعب المصري لهذا المشروع في فترة زمنية وجيزة قد أدهش العالم".


    ونوه بمشروع المليون ونصف المليون فدان الموزعة على جميع أنحاء الجمهورية وإنشاء 3000 كم من الطرق والتي تم إنجاز معظمها إضافة إلى الإنجازات التي تحققت في مجالي الطاقة والكهرباء.
    وعن الوضع الامني المصري قال أن الأمن قد عاد إلى كافة محافظات مصر وإن مصر الان بلد أمنة ل باستثناء منطقة محدودة في شمال سيناء والشيخ زويد وجاري عمل القوات المسلحة المصرية كي تعيد إليها الأمن والاستقرار من جديد".


    من جانبة قال المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الأردن محمد عزب فترة ال3 شهور التي قضاها في الأردن منذ توليه مهام منصبه وحتى الآن بأنها "ناجحة" ، مشيرا إلى أن وكلاء السياحة في الأردن يعتبرون شركاء في النجاح وفي العمل.


    وقدم شريف كمال ممثل شركة مصر للطيران عرضا أمام الحضور عن الإنجازات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها في العام 1932 وحتى الآن ، مبينا أن الشركة تعتبر أول شركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تمتلك حاليا أسطولا من الطائرات من مختلف الطرز يتجاوز ال80 طائرة.


    وفي نهاية الحفل تفضلا كل من المدير الاقليمي للشركة السيد / محمد العزب والسفير المصري خالد ثروت بتكريم وكلاء السياحة والسفر بتقديم الدروع من قبل شركة مصر للطيران , وكان علي هامش التكريم سحب تذاكر سفر ( تذاكر ذهاب وعودة من مصر للطيران ..عمان القاهرة عمان ) جوائز مقدمة من شركة مصر للطيران فاز بها عدد من الحاضرين تكريما لحضورهم .


    .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [24-02-2016 06:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع