الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    طرق لإقفال البرامج والتطبيقات برقم سري

    أحداث اليوم -

    مع دخول الهواتف الذكية الى حياتنا، بنى الانسان بمخيّلته وعلى ارض الواقع عالمه الخاصّ. فهو في كل مرّة يجلس فيها امام الموبايل ينعزل تماماً عن من هم حوله ويصبح جزءاً من هذا العالم الخيالي، العلمي وغير الملموس.

    كل انسان بات يمتلك هاتفاً له وحده: بحيث لا يسمح لأحد ان يمسّه ان ان يطّلع الى محتواه اي البيانات والصور المحفوظة في داخله. فهي خلقت في داخل كل واحد منّا شعوراً بالاستقلالية والخصوصية.

    هذه الهواتف الذكية سواء كانت في نظام ابل او اندرويد تتميّز بخصوصية حماية البيانات والمعلومات من خلال تطبيقات تقفل البرامج بارقام سرّية.

    هذه الميزة المتاحة لمستخدمي جهاز ايفون بنظام IOS7 تسمح لهم بإقفال التطبيقات برقمٍ سرّي او حتى ببصمة اليد. فلا يعد بإمكان احد ان يخترق هاتفك وان يفتّش في محتواه. انت تقوم باختيار الرقم السرّي الذي تريده وتختار التطبيق الذي تريد المحافظة على سرّيته.

    هذا التطبيق الذي ستحمّله على الموبايل سيساعدك إقفال وفتح التطبيقات بواسطة كلمة السرّ. عبر هذا البرنامج يمكنك ان تكون كلمة السرّ مكوّنة من أرقام او من حروف مع حرية اختيار كلمة سرّ مختلفة لكل تطبيق موجود على هذا الهاتف. هذا البرنامج موجود في متجر ابل.

    هذا التطبيق يمكن تحميله من متجر الاندرويد وابل. سوف يقوم باغلاق وإقفال التطبيقات التي لا تريد ان يتجاوزها احد كي لا يعبث بها.





    [14-02-2016 12:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع