الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أنشطة وفعاليات تعزز دور الامانة في المجتمع

    أحداث اليوم -

    تجسد أمانة عمان خدمتها المجتمعية من خلال برامجها وخططها السنوية التي تنفذها دائرة البرامج الإجتماعية التابعة لها على مدار العام، لجميع فئات المجتمع ( أطفال ، شباب ، المرأة ، كبار السن ) وبما يعزز المسؤولية الاجتماعية .

    وفي السياق نفذت دائرة البرامج الاجتماعية منذ مطلع العام الجاري سلسلة من الفعاليات التي تضمنت البرامج والنشاطات الهادفة لخدمة المجتمع المحلي، وفق ما افادت مديرة الدائرة المهندسة نانسي ابو حيانه .

    وأكدت أن الامانة من خلال خططها وبرامجها المجتمعية الشاملة التي تنفذها بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المختلفة، تعزز التواصل مع أبناء المجتمع المحلي وبث الأنشطة الخدماتية ذات التأثير الإيجابي وبالتالي تطوير واستدامة المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الأمانة .

    وتضمنت الفعاليات مجموعة من البرامج والنشاطات الثقافية والعلمية والفنية المتنوعة التي تهم مختلف الفئات والأعماروخاصة فئة الشباب من خلال دعم البرامج الشبابية مثل اقامة النادي الشتوي ،والحملات والمبادرات التطوعية ،والدورات التدريبية التي من شانها تبث روح الانتماء للمدينة والوطن .

    كما تضمنت دورات مرورية توعوية بالتعاون مع مديرية الأمن العام، وذلك من خلال المجلس البلدي للأطفال، حيث تم توزيع بروشورات السلامة العامة بالعبور الآمن لمناطق :خريبة السوق ،القويسمة، مرج الحمام ،المقابلين ،اليرموك ،وادي السير ،العبدلي ،أبو نصير ومنطقة الجبيهة ،ودورات تثقيفية للأطفال بالتعاون مع جمعية انقاذ الطفل ، وتقديم عروض افلام أردنية بالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام تم عرضها للأطفال بمسرح مركز الحسين الثقافي .

    يشار الى أنه تم عقد هذه الفعاليات في المراكز التابعة للأمانة منها مركز اليوبيل الإجتماعي في حديقة الراية، وحدائق الأمير هاشم، وأبو بكر الصديق، وأسماء بنت أبي بكر إضافة لمجمع الأشرفية الثقافي والإجتماعي .





    [11-02-2016 02:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع