الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مقترح بإعادة هيكلة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون

    أحداث اليوم -

    كشف مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون محمد الطراونة أن مجلس ادارة المؤسسة رفع لمجلس الوزراء قبل أيام مقترح «نظام تطوير اداري وفني» للمؤسسة سيتم من خلاله اعادة هيكلة المؤسسة، حيث ستعمل على تخفيف عدد مديرياتها بالكامل من خلال دمج بعض المديريات ببعضها في ظل وجود عدد كبير منها.

    وأعلن الطراونة أن مشروع النظام لن يمس الموظفين مطلقا، كما لن يتم تخفيض كادر المؤسسة او الاستغناء عن أي موظف، كما لن يؤثر على المسميات الوظيفية فكل ما يتعلق بالموظفين لن يتأثر بالنظام الذي سيأخذ طابع اعادة هيكلة المؤسسة فنيا واداريا، حيث سيتم تجميع بعض المديريات التي تقوم بمهام متشابهة ودمجها ببعضها، فالهدف يكمن بتخفيف عدد مديريات المؤسسة.

    ولفت الطراونة الى ان النظام سيركز كذلك على تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي وتطويرها في المؤسسة، ومنحها دورا أكبر في عمل المؤسسة كون هذا الجانب أصبح ضرورة خلال الفترة الحالية ولم يعد ترفا.

    وأشار الطراونة الى أنه سيتم بموجب مشروع النظام تشكيل «فريق أزمات» يضم معنيين من كافة مديريات المؤسسة لغايات التعامل مع الأحداث وتحديدا الحالات الطارئة مهما كان نوعها اولا بأول دون أي تخبط أو تضارب بالعمل، بشكل يعمل به الجانب الاداري والفني والاخبار في اطار واحد دائم الجاهزية وبكافة الامكانيات.





    [06-02-2016 11:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع