الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اللوزي : الأمانة تسعى لتطوير المدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

    أحداث اليوم -

    قال مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ان الامانة تسعى لتطوير المدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات البنى التحتية والنقل العام والطاقة البديلة .

    ورحب خلال لقائه اليوم وفد من ممثلي عدد من الشركات التركية بحضور رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع بالاستفاده من التجربة التركية الناجحة بامتياز في منظومة النقل العام وكذلك المجالات الأخرى .
    و اضاف خلال اللقاء ان الامانة تسعى الى تطوير منظومة النقل العام من خلال خلق نظام مرن ومتكامل يوفّر خدمة سريعة وآمنة وذات اعتمادية عالية، حيث تعمل على تنفيذ مشروع الباص السريع .

    و قدم المدير التنفيذي للنقل والمرور في امانة عمان د. ايمن الصمادي عرض تقديمي عن مشاريع الامانة الحالية في مجال تطوير خدمات النقل العام و البنى التحتية خاصة فيما يتعلق بمشروع الباص السريع و السيارات الكهربائية و انارة الشوارع بتقنية LED بما يتواكب مع التطور الحضري الذي تشهده العاصمة عمان .

    بدوره عبر الوفد عن استعداد الجانب التركي لتعزيز التعاون مع امانة عمان و العمل المشترك و نقل خبراتها و تجاربها في مجال تطوير منظومة النقل العام لتشجيع المواطنين على استخدامه وذلك لتخفيف الأزدحام و حل المشاكل المرورية وتوفير استهلاك الوقود خاصة في ظل التزايد السكاني المتسارع.

    و حضر اللقاء القنصل الاردني الفخري في اسطنبول شريف ايغلي و الملحق التجاري في السفارة التركية في عمان





    [04-02-2016 01:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع