الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مواطن ينقذ زفاف زوجين في عمان بعد ان قرروا الغاءه - تفاصيل

    أحداث اليوم -

    قرر زوجين الغاء حفل زواجهما والذي كان مقرر اقامته يوم الجمعة الماضي في احد فنادق عمان وذلك بعد أكتشاف العريس أن مبلغ المالي الذي من المفروض دفعه لتغطية حفل الزفاف قد سرقه احد افراد اسرته وغادر البلاد.

    العريسين شرحوا الامر لمنظم الحفل للمسؤلين عن تجهيزات الحفل وتصويره 'ستوديو ماجستيك' واكدو له انه ولصعوبة تأمين المبلغ خلال اقل من 24 ساعة لتغطية باقي النفقات له وللفندق ، قرروا تأجيله وتحمل الخسائر.

    الا أن ادارة الاستوديو الممثلة بالسيد محمد دحنوس قرروا التكفل بكامل المبالغ واقامة الحفل للعريسين واعتبار بعض من المبلغ دين على العريس على ان بتم سداده خلال سنه من اقامة الزفاف، اما باقي المبلغ الذي من المفروض ان يكون نصيب الاستوديو فقد تم اعتباره هدية للعروسين.

    وبالفعل تم الزفاف في موعده الجمعة وسط اجواء من السعادة للعائلتين الذي كان اغلب افرادها لا يعلمون أن الحفل كاد ان يلغى لولا مشيئة الله وتدخل نشامى من هذا الوطن الكريم.

    العريس اكد  أن رغبته في نشر تلك التفاصيل جاءت لبيان أنه من الممكن تعرض الانسان لابشع انواع الغدر من اقرب الناس اليه، وبنفس الوقت قد يجد يد غريبة تمتد لنجدته وليس من الغريب انها يد اردنية اعتادت على الكرم والفزعة . 





    [30-01-2016 02:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع