الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    فيسبوك تتيح خيارات ردود الفعل للجميع

    أحداث اليوم -

    تعتزم فيسبوك قريبا إتاحة خيارات "ردود الفعل" التي ستضاف إلى جانب خيار الإعجاب في جميع دول العالم، وفق ما نقلت وكالة "بلومبيرغ "الإخبارية عن الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى الشركة "كريس كوكس".

    فقد أكد "كوكس" أنه ما هي إلا أسابيع قليلة حتى تتم إتاحة خيارات "ردود الفعل" التي أعلنت عنها فيسبوك العام الماضي لجميع مستخدمي الشبكة، التي تملك ما يزيد على 1.55 مليار مستخدم نشط شهريا.

    وبدأت فيسبوك منذ منتصف كانون الثاني الجاري اختبار خيارات "ردود الفعل" في اليابان، لتكون الدولة السادسة التي يجري فيها اختبار الميزة الجديدة، وذلك تمهيدا لإطلاقها لجميع المستخدمين.

    وكانت الشركة كشفت عن تلك الميزة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وبدأت اختبارها في إيرلندا وإسبانيا، ثم نقلت التجربة إلى تشيلي، وفي الشهر التالي نقلتها إلى البرتغال والفلبين.

    وتتيح خيارات "ردود الفعل" للمستخدمين الرد على المحتوى المنشور من خلال عدة خيارات للتعبير عن العواطف، من بينها الحزن والغضب، إلى جانب خيار الإعجاب التقليدي.

    وقبل الكشف عن الخيارات الجديدة كثر الحديث عن أن فيسبوك تعمل على زر جديد لإبداء "عدم الإعجاب" في سبتمبر/أيلول الماضي، لكن مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي مارك زوكربيرغ قرر أن الخيار الثنائي للإعجاب أو عدم الإعجاب لن يجدي.

    وأكد أنه لا يرغب في تحويل شبكته الاجتماعية إلى مجموعة مشاركات بحالات إعجاب وعدم إعجاب فقط، خصوصا أن بعض المشاركات قد تكون مهمة لأصحابها وتسجيل عدم الإعجاب من قبل الأصدقاء قد يكون سلبيا جدا.

    ورأى أن ما يريده الناس حقا هو القدرة على التعبير عن التعاطف، فليست كل لحظة هي لحظة جيدة





    [28-01-2016 02:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع