الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    400 حالة ولادة خلال يومين

    أحداث اليوم -

    استقبلت اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة خلال يومي الاحد والاثنين اكثر من 16 الف مراجع.


    وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في تصريحات صحافية الثلاثاء ان الخدمة الصحية بمستشفيات الوزارة ومراكزها الصحية استمرت بوتيرتها الاعتيادية دون اية تأثيرات سلبية للظروف الجوية السائدة على تقديم الخدمة الصحية المثلى للمواطنين في انحاء المملكة كافة .


    واشار الى انه تم اجراء جميع العمليات المبرمجة فضلا عن اجراء العمليات الطارئة، لافتا الى اجراء اكثر من 350 عملية جراحية كبرى ووسطى وصغرى مبرمجة وطارئة كما تم اجراء 860 عملية غسيل كلى لمرضى الفشل الكلوي ضمن المواعيد المحددة ،كما بلغ عدد حالات الولادة 400 منها 150 ولادة قيصرية .


    من جهته، لفت مدير المتابعة في الوزارة الدكتور حكمت ابو الفول المناوب الاداري الاثنين في تقرير اعده مركز العمليات الى انه راجع اقسام الاسعاف والطوارئ ما يقارب 8000 مراجع ادخل منهم للمستشفيات لمتابعة العلاج 708 حالات .


    وبين انه تم اجراء 150 عملية جراحية كبرى ووسطى وصغرى واجراء عملية غسيل كلى لــــ 460 مريضا ، فيما بلغ عدد حالات الولادة اكثر من مائة .


    وبين الازرعي ان مركز عمليات الطوارئ سيبقى مفتوحا طيلة فترة استمرار الظروف الجوية السائدة ويستقبل ملاحظات المواطنين واستفساراتهم على الخط الساخن 5057921 على مدار 24 ساعة .


    واشار الى انه لم يرد الى مركز العمليات اي ملاحظة او شكوى تتعلق بالخدمات المقدمة خلال اليومين الماضيين.





    [26-01-2016 01:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع