الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    ''جرش للتغيير'': البترول أرخص من الزبالة إلا في الأردن

    أحداث اليوم -

    نظّم ائتلاف جرش للتغيير عقب صلاة الجمعة اعتصاماً إصلاحياً أمام مسجد جعفر بن أبي طالب في منطقة ظهر السرو في مدينة جرش بعنوان " بلاء الأنظمة وأنظمة البلاء " .

    وأكد ائتلاف جرش للتغيير أنّ الأمةَ في حالة ضياعٍ وأنّ هناك حالةَ طلاق بائن بين الشعوب وأنظمتها .

    ولفت الائتلاف إلى أنّ " الأنظمةَ جلبت التحالفات في المنطقة العربية ما بين شرقي وغربي وجعلت من الوطن العربي ساحةَ معركةٍ يُستنزف فيها البشرُ وتُستنزف فيها الثرواتُ من أجل مشاريع لا تمت للأمة بصلة " .

    وألقى أمين سر ائتلاف جرش للتغيير المهندس حيدر الكايد كلمةً في الاعتصام قال فيها " إنه يتم التضييق على كل فكر مقاوم وخير دليل على ذلك هو التعتيم الإعلامي المريب والتضييق على الانتفاضة المباركة في فلسطين التي تكاد أن تكون الشعلةَ الوحيدة المضيئة في عتمة هذه الأمة ومؤشرَ البوصلة الحقيقي لها " .

    من جانبه بيّن عريف الاعتصام الناشط السياسي عبد السلام العياصرة أنّ " الفساد المستشري في أجهزة الدولة أوصل المجتمع إلى حافة الهاوية " مؤكداً أنّ " الغلاء والفساد ما هو إلا إنتاج ممنهج بغية إضعاف صمود المواطن الأردني على أرضه في مواجهة عدوّه الأول العدو الصهيوني " .

    واستذكر الائتلافُ زميلَهم المرحوم الإصلاحي عماد عياصرة الذي كان من الأوائل المؤسسين للحراك الإصلاحي في محافظة جرش ، وأشاد بدوره في تفعيل الحراك الإصلاحي والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن .

    ورفع المشاركون في الاعتصام لافتاتٍ كُتب عليها : الأنظمة التي تدّعي تمثيل السنة أو الشيعة بأيهم اقتديتم ضللتم ، الصهاينة والمجوس فردتان لحذاء واحد ، توافق علوج الأمريكان وعلوج الروس وعلوج المجوس والصهاينة العلوج مع عجول العرب ، التنافس بين التحالف الأمريكي والروسي أيهما أقذر ؟! الانتفاضة المباركة ... صمت عربي ودولي مريب ، إطلاق النار ( حلال ) في كل الاتجاهات حرام تجاه إسرائيل ، البترول أرخص من الزبالة إلا في الأردن ، حرب البترول والعروش ليس لنا فيها مصلحة ، بلاء الأنظمة وأنظمة البلاء قصة عشق ، يسقط الكيان الصهيوني ، الحراك يريد إسقاط الفساد ، وداعاً للفوسفات ... وداعا للقضاء ... أهلا بالفاسدين !!! ماذا يحصل في البتراء ؟ الرحمة لزميل الحراك المحامي عماد العياصرة ولزملائنا السابقين واللاحقين .





    [22-01-2016 05:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع