الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الكساسبة يدفع صوت الغد لدخول غينيس

    أحداث اليوم -

    في بادرة هي الاولى من نوعها على الصعيد المحلي ، واهداء لروح الشهيد الطيار معاذ الكساسبة ، وتزامنا مع يوم استشهاده ، تنوي اذاعة صوت الغد ، بتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة زمنية على صعيد الاذاعات ، ودخول كتاب الارقام القياسية "غينيس" وفقاً لادارة الاذاعة .

    وحظيت اذاعة صوت الغد موافقة مؤسسة غينيتس على تسجليها في تحقيق أطول مدة زمنية عبر "الاذاعة"، وذلك في برنامج سيقدمه الثنائي الاعلامية جيسي ابو فيصل والفنان الاردني امجد حجازين ، ولمدة تقارب 61 ساعة زمنية متواصلة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-2-2016 الساعة السابعة والنصف صباحا .
    .

    وتشير الارقام المسجلة سابقاً في كتاب غينيس ، بتقدم ثنائي روسي ، بمدة زمنية تقدر بـ 60 ساعة متواصلة ، وتسعى صوت الغد الى ايصال اسم الاردن وتدوينه في الكتاب الشهير .

    وسيحضر هذا الحدث مراقب رسمي يتبع لمجموعة غينيس ، وذلك لتوثيق نجاح صوت الغد بكسر الرقم القياسي لأطول ماراثون على الهواء مباشرة دون ٳنقطاع .
    وتتمثل قوانين غينيس بالاستمرارية في الكلام لمدة تزيد عن 61 ساعة متواصلة لكسر الرقم، وذلك يتبع قوانين صارمة في عدد دقائق الراحة الممنوحة للمتقدم بأي طلب لكسر الرقم القياسي .





    [20-01-2016 07:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع