الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مهرجان البيجامة يثير جدلا واسعا بالاردن

    أحداث اليوم -

    احمد ابو جعفر - تناقل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي دعوة لمهرجان البيجاما الذي من المقرر اقامته جنوبي العاصمة الأردنية عمان في 21 من الشهر الحالي في فندق كمبنسكي .

    وصاحب أنباء إقامة مهرجان البيجامات استهجانا واسعا وكبيرا من خلال التعليقات التي غلب عليها السخرية من مثل هذا الحدث، حيث يشترط على الحضور ارتداء البيجاما ، ومن الملفت للنظر دخول الفتاة مجانا ، فيما يدفع الشاب قيمة 10 دنانير مقابل دخوله.

    من جانبهم لم يقدم المنظمون توضيحات بشأن المهرجان، واكتفوا بالدعوة التي تحدد المكان والزمان، والفعاليات التي يتضمنها، بالإضافة لشروط الحضور التي كان على رأسها ارتداء "البيجاما".

    المهرجان حدد عدة شروط لمن يريد المشاركة مثل منع المشروبات الروحية والمخدرات والحضور يجب أن يكون بالـ ”بيجامة“ فقط كما قسمت الفعالية إلى قسمين الأول من الساعة الـ 11 صباحا ولغاية الساعة 7 مساء بالـ ”بيجامة“ والقسم الثاني من الـ 7 مساءا ولغاية الـ 11 مساءا بالـ ”بيجامة المضاءة ”.

    وحملت التعليقات بعض الجدية ، حيث هدد بعض الناشطين بالذهاب الى ماكن الحادثة ورشقهم بالحجارة ، وكانت التعليقات الأبرز كانت تلك الساخرة التي ربطت المهرجان بتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) معتبرة أن الفعالية ستكون مبررا كافيا لعناصره لشن هجوم على عمان.

    احد المشاركين كتب معلقا أن مهرجان البيجامات دعوة للزنا الجماعي... وعلقت ناشطة اخرى انا لا اعلم الى اي حد قد ينحدر البعض في تقليد التقليعات الغربيه والاجنبيه مهرجان الوان واختلاط وسفور والمجون ومشي الحال والان مهرجان البيجامات ! وماذا بعد ؟ مهرجان المايوهات ام مهرجان الجلد الطبيعي؟ .





    [18-01-2016 06:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع